اخبار الرياضة

تسريبات جديدة حول صفقة رانغنيك مع البايرن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تسريبات جديدة حول صفقة رانغنيك مع البايرن  . والان الى التفاصيل.

كشفت مصادر صحفية أن بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع مدرب جديد للموسم المقبل، وهو المدرب الحالي للمنتخب النمساوي رالف رانجنيك.

وبحسب التقارير فإن تفاصيل التعاقد لم يتم الكشف عنها بعد، لكن من المتوقع أن يتم إغلاق الصفقة خلال الأيام المقبلة، وقد يتم الإعلان الرسمي بعد مباراة العودة أمام ريال مدريد.

وبحسب هذه المصادر فإن الاتحاد النمساوي يريد 10 ملايين يورو مقابل الإفراج عن رانجنيك، ومن المتوقع أن يكون هذا الرسم متناسبا مع القيم السوقية وسيكون مقبولا لدى ناد كبير مثل بايرن ميونيخ، مؤكدة أن النمسا تبحث بالفعل لمدرب جديد يتولى قيادة المنتخب بعد بطولة أوروبا.

  

تسريبات جديدة حول صفقة رانغنيك مع البايرن

ملاحظة: هذا الخبر تسريبات جديدة حول صفقة رانغنيك مع البايرن نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : تسريبات جديدة حول صفقة رانغنيك مع البايرن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تسريبات جديدة حول صفقة رانغنيك مع البايرن . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!