اخبار منوعة

توتنهام يقلب الطاولة على لوتون تاون… وتشيلسي يترنح تريند – Trends

توتنهام يقلب الطاولة على لوتون تاون… وتشيلسي يترنح :

توخيل: أنا لست أستاذاً للرياضيات لكننا خسرنا «البوندسليجا»

اعترف توماس توخيل المدير الفني لفريق بايرن ميونخ، بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم الـ11 الماضية، بأن السباق على اللقب انتهى بعد خسارة فريقه “كلاسيكر” أمام بوروسيا دورتموند 0-2، السبت، ليترك باير ليفركوزن المتصدر. بفارق 13 نقطة عن العملاق البافاري. سبع مراحل قبل النهاية.

وقال توخيل لشبكة “سكاي” المحلية بعد نهاية المباراة: “مبروك لليفركوزن”، والتي جاءت بعد ساعات قليلة من عودة ليفركوزن، الذي لم يذق طعم الخسارة للمباراة 39 على التوالي في مختلف المسابقات هذا الموسم، من الخلف أمام هوفنهايم. إلى نصر قاتل في غضون 3 دقائق للخروج. الفائز 2-1.

كين لم يفعل شيئًا في المباراة التي خسرها بايرن (EBA)

ولدى سؤاله عما إذا كان سباق اللقب قد انتهى، أجاب مدرب دورتموند وباريس سان جيرمان وتشيلسي السابق “بالطبع”، قائلا “هذه حقيقة، من الواضح” أن ليفركوزن بقيادة الإسباني تشابي ألونسو سيفوز. لقبه الأول على الإطلاق في “الدوري الألماني”.

وقال توخيل (50 عاما) الذي سيغادر بايرن نهاية الموسم الحالي بسبب سوء النتائج: «بعد مباراة اليوم، لم يعد هناك ما يمكن قوله».

ويحتاج ليفركوزن، الذي أهدر 8 نقاط فقط هذا الموسم من 4 تعادلات إلى 23 فوزاً، إلى تسع نقاط فقط من آخر سبع مباريات ليفوز باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد أن حل وصيفاً في خمس مناسبات آخرها. كان موسم 2010-2011.

بدوره، قال توماس مولر، الذي أحرز 12 لقبا في ميونيخ، من بينها آخر 11 لقبا على التوالي، وخاض مباراته رقم 700 في الكلاسيكو بقميص العملاق البافاري، لشبكة سكاي: “أنا لست أستاذا للرياضيات ولم أفعل ذلك”. الحسابات، لكن إذا كنا صادقين فإن «هذا (احتفاظ بايرن باللقب) غير واقعي».

ودقت خسارة «الكلاسيكو» في «أليانز أرينا» ناقوس الخطر لبايرن الذي يواجه العديد من التحديات، إذ سيواجه هايدنهايم في المرحلة الثامنة والعشرين، قبل مباراته المنتظرة أمام أرسنال في ذهاب دوري أبطال أوروبا. الدور ربع النهائي.

وأعلن ألونسو، الذي كان يُنظر إليه على أنه خليفة توخيل في بايرن، يوم الجمعة أنه سيبقى في ليفركوزن خلال الموسم المقبل.

وأضاف توخيل أن فريقه «لم يصل إلى مستوى عالٍ» خلال المباراة، قائلاً: «لم يكن ينبغي أن نسمح بحدوث ذلك، لكننا فعلنا».

وقاد الثنائي كريم أديمي والمدافع النرويجي جوليان رايرسون، دورتموند لتحقيق فوزه الأول في ميونخ بالدوري منذ 2014، عندما كان يورجن كلوب مدربا للفريق.

واشتكى توخيل من قرار الشوط الأول بعدم احتساب ركلة جزاء لبايرن عندما بدا أن المدافع ماتس هوملز لمس الكرة داخل منطقة الجزاء، منتقدا القرار “الكارثي” رغم العودة إلى حكم الفيديو المساعد (VAR)، الذي أشار إلى أنه لم تكن هناك كرة يد.

وبينما قال هوميلز لشبكة سكاي بعد المباراة إن الكرة لمست أصابعه، أكد توخيل: «لقد رأينا ركلات جزاء كهذه تحتسب. “لقد كان قرارًا فظيعًا، قرارًا خاطئًا.”

وختم قائلا: «لقد كانت لحظة حاسمة ومهمة». كان هناك احتمال أن (ركلة الجزاء) ستعيدنا إلى المباراة».

ملاحظة: هذا الخبر توتنهام يقلب الطاولة على لوتون تاون… وتشيلسي يترنح تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!