أخبار العراق

المندلاوي يعلق بعد تصويت البرلمان على قانون العطلات الرسمية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المندلاوي يعلق بعد تصويت البرلمان على قانون العطلات الرسمية  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغداداكد رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، اليوم الأربعاء، (22 ايار 2024)، ان مشروع قانون العطلات الرسمية الذي صوت عليه البرلمان اليوم، “يهدف إلى ابراز المناسبات المرتبطة بحياة ومشاعر الشعب العراقي، وتنظيم العطلات الرسمية في البلاد”.وقال المندلاوي خلال ترؤسه جلسة البرلمان اليوم بحسب بيان لمكتبه، تلقته “بغداد اليوم”، ان “رئاسة مجلس النواب منحت اهتمامًا خاصًا لمشروع قانون العطلات الرسمية، وحرصت على جعل يوم ١٨ ذي الحجة عطلة عامة، وذلك لرمزية يوم الغدير لدى غالبية العراقيين، ولما يمثله موقع الإمام علي عليه السلام من مكانة عظيمة لدى شعبنا المسلم”.وهنأ المندلاوي “جميع العراقيين باقرار القانون، الذي يضم اعياد ومناسبات مكونات المجتمع كافة، فيما تقدم بشكره للجان النيابية المعنية لجهودها في انضاجه، وللنواب الذين صوتوا على القانون”.

 

المندلاوي يعلق بعد تصويت البرلمان على قانون العطلات الرسمية

ملاحظة: هذا الخبر المندلاوي يعلق بعد تصويت البرلمان على قانون العطلات الرسمية نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المندلاوي يعلق بعد تصويت البرلمان على قانون العطلات الرسمية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المندلاوي يعلق بعد تصويت البرلمان على قانون العطلات الرسمية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!