اخبار الرياضة

جيرونا يخسر الرهان على المركز الثاني بسقوطه امام فياريال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جيرونا يخسر الرهان على المركز الثاني بسقوطه امام فياريال  . والان الى التفاصيل.

فشل جيرونا مفاجأة الموسم في الصعود مؤقتا إلى المركز الثاني على حساب برشلونة، بعد سقوطه على أرضه أمام فياريال 0-1 ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل البوركينابي برتراند تراوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 59.

وبهذه الخسارة السابعة هذا الموسم، تجمد رصيد جيرونا عند 75 نقطة، مستمرا في المركز الثالث، لكنه ضمن التأهل إلى دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه في وقت سابق، ليمنح برشلونة المركز الثاني، وهو ما سيكون بمثابة الهزيمة السابعة له هذا الموسم. ويحل ضيفا يوم الخميس ضد ألميريا الذي يهبط رسميا إلى الدرجة الثانية.

في المقابل، حافظ فياريال على آماله في إنهاء الموسم ضمن المقاعد الأوروبية، إذ رفع رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثامن، ليبتعد مؤقتاً بفارق 3 نقاط عن المركز السابع المؤهل لدوري المؤتمرات.

جيرونا يخسر رهانه على المركز الثاني بالسقوط أمام فياريال

  

جيرونا يخسر الرهان على المركز الثاني بسقوطه امام فياريال

ملاحظة: هذا الخبر جيرونا يخسر الرهان على المركز الثاني بسقوطه امام فياريال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : جيرونا يخسر الرهان على المركز الثاني بسقوطه امام فياريال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جيرونا يخسر الرهان على المركز الثاني بسقوطه امام فياريال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!