اخبار منوعة

«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 18:14:07 . والان الى التفاصيل.

أطلقت مجلة رولينج ستون قائمة بأفضل 50 أغنية عربية في القرن الحادي والعشرين، ومن بينها أغاني لنجوم مثل: عمرو دياب، شيرين، هشام عباس، روبي، أصالة، صابر الرباعي، محمد حماقي، نوال الزغبي، و آحرون.

أفضل 50 أغنية بوب عربية في القرن الحادي والعشرين

واستعانت المجلة بخبراء وأكاديميين وصحفيين لاختيار أفضل 50 أغنية بوب عربية في القرن الحادي والعشرين بعناية، ويأخذ التصنيف النهائي في الاعتبار جودة الأغنية وشعبيتها وتأثيرها الثقافي.

قائمة أفضل 50 أغنية عربية

ولإدراجها في القائمة، يجب أن تتناسب الأغنية مع القالب التقليدي لموسيقى البوب ​​العربية، أو أن تكون أغنية لفنان عربي آخر حققت نجاحًا واسع النطاق مع الجماهير في المنطقة.

عمرو دياب يحتل المركز الأول في قائمة أفضل 50 أغنية في القرن الـ21

حصل الفنان عمرو دياب على المركز الأول في قائمة أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ21، بأغنية “تملي معاك”، مستفيدا من المشاهدات والنجاحات التي حققتها الأغنية منذ طرحها عام 2000.

عمرو دياب

وقالت المجلة: “لا تزال أغنية تملي معاك تتمتع بتأثير هائل، ليس فقط على الموسيقى العربية، بل على المستوى العالمي أيضًا. تمت تغطية الأغنية منذ ذلك الحين أو ترجمتها إلى 15 لغة أخرى. العديد من أغاني عمرو دياب الأخرى كان من الممكن أن تدخل في القرن الحادي والعشرين”. نظراً لشعبيتها الهائلة وتأثيرها الواسع، إلا أن هناك شيئاً فريداً وعالمياً في أغنية “تملي معاك”.

نانسي عجرم ضمن قائمة أفضل 50 أغنية بوب

ثم جاءت نانسي عجرم في المركز الثاني بأغنية “يا طبطب وعدلا”. ووفقا لمجلة رولينج ستون، أحدثت الفنانة اللبنانية ثورة في عالم أغاني الفيديو، حيث غيرت دور المرأة وتوقعات الجمهور منها، كما أن أغنية “يا طبطب وعدلة” من أكثر أغانيها شعبية بين جمهورها الناطق. . وغير الناطقين بالعربية.

نانسي عجرم

قائمة أفضل 50 أغنية بوب عربية في القرن الحادي والعشرين

وجاءت أغنية “هذه الحياة” للشاب خالد في المركز الثالث، وأغنية “حبيبي” لهشام عباس في المركز الرابع، بينما حصلت أغنية “الله يسلمك يا سيدي” لإيهاب توفيق على المركز الخامس، وفي المركز السادس وجاء فضل شاكر بأغنية “يا غايب”. .

وحصل راغب علامة على المركز السابع بأغنية “نسيتني الدنيا”، وجاءت أغنية “سيدي منصور” لصابر الرباعي في المركز الثامن، بينما جاءت أغنية “يوم بعد يوم” لسميرة سعيد في المركز التاسع، وأغنية “يوم بعد يوم” لسميرة سعيد جاءت في المركز التاسع. وجاءت أغنية “دمي فلسطيني” لمحمد عساف في المركز العاشر، وجاءت في المركز 11 من أغنية “صبري قايل” لشيرين عبد الوهاب.

إقرأي أيضاً عن أساور ذهب بسعر خيالي.. عمرو دياب يثير الجدل في حفل البحرين

أحدث ظهور لنانسي عجرم في لوس أنجلوس (صور)

أصالة تدعم نانسي عجرم بعد أزمة المدون الإ*سر*ائي*لي: أهم فنانة عربية

 

«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21

ملاحظة: هذا الخبر
«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«رولينج ستون» تختار أغاني عمرو دياب ونانسي عجرم ضمن أفضل 50 أغنية عربية في القرن الـ 21 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!