أخبار العراق

المالية الكوردستانية تعلن تسلم 430 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب شهر آذار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المالية الكوردستانية تعلن تسلم 430 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب شهر آذار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كوردستان، يوم الأحد، عن تسلمها 430 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب شهر آذار/مارس.

وقالت الوزارة في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إنه تم ايداع مبلغ 430 مليار و190 مليون دينار في الحساب البنكي لوزارة مالية كوردستان من قبل وزارة المالية الاتحادية ضمن تمويل رواتب الشهر الحالي. شهر مارس.”

أعلنت وزارة المالية الاتحادية، الخميس الرابع من نيسان، عن اطلاق تمويل رواتب اقليم كوردستان لشهر آذار.

 

المالية الكوردستانية تعلن تسلم 430 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب شهر آذار

ملاحظة: هذا الخبر المالية الكوردستانية تعلن تسلم 430 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب شهر آذار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : المالية الكوردستانية تعلن تسلم 430 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب شهر آذار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المالية الكوردستانية تعلن تسلم 430 مليار دينار من بغداد لتمويل رواتب شهر آذار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#المالية #الكوردستانية #تعلن #تسلم #مليار #دينار #من #بغداد #لتمويل #رواتب #شهر #آذار

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!