اخبار منوعة

الليلة.. رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الليلة.. رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-18 22:31:10 . والان الى التفاصيل.

يحيي المطرب رامي صبري، بمشاركة الفنان أحمد باتشان، مساء اليوم الخميس، حفلا غنائيا في دولة الكويت، ضمن مسلسل “ليالي العيد” في حديقة الشهيد، فيما يحيي الفنان رامي صبري الحفل الثاني. والذي سيقام غدا الجمعة 19 إبريل.

حفل رامي صبري

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري لجمهوره مجموعة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة، برفقة الفنان أحمد باتشان، ضمن الحفلات التي يحييها نجوم الغناء والغناء في مختلف البلدان.

رامي صبريرامي صبري

وسبق أن طرح المطرب رامي صبري أول ثلاث أغنيات من ألبومه الجديد “نهايات الأخلاق” مع بداية العام الجديد، في مفاجأة من رامي لجمهوره بعد فترة من الإعداد والتسجيل.

وتحمل أغنية رامي الأولى في ألبومه الجديد اسم “نهايات الأخلاق”، وهي الأغنية الرئيسية في الألبوم الجديد. وهي من كلمات أحمد جابر، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع ميكس ماستر وسام عبد المنعم، وجيتار شريف فهمي، وأوتار تامر غنيم.

رامي صبري يستعد لأغنية “النهايات” “أخلاق”.

أما الأغنية الثانية فهي بعنوان “بين الجدران” كلمات عمرو المصري وألحان وتوزيع وإتقان عمرو الخضري وجيتار مصطفى نصر.

الأغنية الثالثة بعنوان “أحلفك بالليالي” وهي من كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع ميكس ماستر عمرو الخضري، وتشيلو إيهاب سمير، وجيتار مصطفى نصر.

كما استعد في 18 أبريل.. يلتقي رامي صبري وأحمد باتشان في حفل غنائي بالكويت، مجموعة من المفاجآت التي سيقدمها لجمهوره خلال الساعات المقبلة ضمن إطلاق ألبومه الجديد، كما عمل خلال الفترة الفترة الماضية على اختيار أفضل الكلمات والألحان.

في أجواء عائلية.. رامي صبري يحتفل بزفاف شقيقته | الصور

كسر حاجز ربع مليون مشاهدة.. «بين الجدران» لرامي صبري يتصدر «تريند يوتيوب»

18 أبريل.. رامي صبري وأحمد باتشان يلتقيان في حفل غنائي بالكويت

 

الليلة.. رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت

ملاحظة: هذا الخبر
الليلة.. رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الليلة.. رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الليلة.. رامي صبرى يحيي حفلا غنائيا بحديقة الشهيد في الكويت . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!