اخبار منوعة

الكشف عن البوستر الرسمي لـ «فيلم شرق 12» المشارك في مهرجان كان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الكشف عن البوستر الرسمي لـ «فيلم شرق 12» المشارك في مهرجان كان
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-07 04:25:07 . والان الى التفاصيل.

كشفت المخرجة هالة القوصي عن البوستر الرسمي للفيلم المصري “شرق 12” المشارك في مسابقة أسبوعين المخرجين في مهرجان كان السينمائي 2024.

تدور أحداث الفيلم في إطار من الخيال الساخر في عالم مغلق خارج الزمن، وتركيبة البوستر وألوانه تعبر عن تلك الحالة. وهي من تصميم هالة القوصي، وتنفيذ علياء صلاح الدين ومحمد بدر.

الفيلم من بطولة منح البطراوي وأحمد كمال، كما يشهد أول ظهور سينمائي لمواهبتين صاعدتين هما عمر رزيق وفايزة شمة، ويشاركه أسامة أبو العطا وباسم وديع.

ينتمي فيلم “شرق 12” إلى فئة الكوميديا ​​السوداء، حيث تدور أحداثه في إطار فانتازيا ساخرة في عالم مغلق خارج الزمن، حيث يتمرد فيه الموسيقار الشاب عبده (عمر رزيق) على البهلوان شوقي (أحمد كمال). )، الذي يدير المكان بمزيج من السخافة والعن*ف وجلالة الحكي (مهنا البطراوي). ) الذي يريح الناس بقصص خيالية عن البحر لا يعرفها أحد، ويخطط عبده مستغلاً موهبته مع الشابة نينه (فايزة شمة) لكسر قبضة شوقي والحصول على الحرية في عالم أوسع.

اقرأ أيضًا: مهرجان كان السينمائي.. الجائزة الثالثة لفيلم «بنات ألفة» لهند صبري

 

الكشف عن البوستر الرسمي لـ «فيلم شرق 12» المشارك في مهرجان كان

ملاحظة: هذا الخبر
الكشف عن البوستر الرسمي لـ «فيلم شرق 12» المشارك في مهرجان كان نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الكشف عن البوستر الرسمي لـ «فيلم شرق 12» المشارك في مهرجان كان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الكشف عن البوستر الرسمي لـ «فيلم شرق 12» المشارك في مهرجان كان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!