اخبار طب وصحة

7 خرافات لا تصدقها حول دهون البطن

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
7 خرافات لا تصدقها حول دهون البطن
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-18 01:42:06 . والان الى التفاصيل.

عندما يتعلق الأمر بصحة الإنسان، من المهم جدًا فصل المعلومات عن الخرافات. يتطلب فقدان الوزن المستدام اتباع نهج شامل، بما في ذلك تدريب القوة إلى جانب تمارين القلب، لبناء العضلات وتعزيز عملية التمثيل الغذائي. الخرافات الشائعة حول كيفية التخلص من دهون البطن. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى الإحباط وخيبة الأمل، مما يؤكد الحاجة إلى استراتيجيات قائمة على الأدلة لتقليل تلك الدهون بشكل فعال، وفقا لتقرير صحيفة تايمز أوف إنديا.

حقيقة: التمارين المستهدفة مثل تمارين البطن لا تحرق دهون البطن على وجه التحديد، حيث أن الجسم لا يحرق الدهون من مناطق محددة بشكل انتقائي، بل يقلل فقط من مخزون الدهون بشكل متناسب في جميع أنحاء الجسم.

الحقيقة: إعطاء الأولوية للأطعمة الكاملة الغنية بالمواد المغذية التي تدعم الصحة العامة وإدارة الوزن. يعد دمج نظام غذائي متوازن غني بالفواكه والخضروات والبروتينات الخالية من الدهون والدهون الصحية أمرًا ضروريًا للحصول على معدة مسطحة والحفاظ عليها.

الحقيقة: الكربوهيدرات الصحية ضرورية للحصول على الطاقة ولا ينبغي التخلص منها. الكربوهيدرات لا تسبب السمنة بطبيعتها، ولكن ذلك يعتمد على النوعية والكمية.

الحقيقة: في حين أن شاي التخلص من السموم قد يسبب فقدانًا مؤقتًا للوزن المائي، إلا أنه لا يستهدف الدهون ويمكن أن يكون ضارًا للجسم.

الحقيقة: يؤدي تخطي الوجبات إلى إبطاء عملية التمثيل الغذائي لديك ويمكن أن يؤدي إلى الإفراط في تناول الطعام لاحقًا، مما يعيق أهدافك في فقدان الدهون.

الحقيقة: لا يوجد قرص سحري لخسارة الدهون، بل يجب أن تكون المكملات الغذائية مكملة لنظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة.

الحقيقة: قد تؤدي الأنظمة الغذائية القاسية إلى فقدان مؤقت للوزن، لكنها ليست مستدامة ويمكن أن تؤدي إلى فقدان العضلات وتباطؤ عملية التمثيل الغذائي.

ملاحظة: هذا الخبر
7 خرافات لا تصدقها حول دهون البطن
نشر أولاً على موقع ( اليوم السابع ) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

 

معلومات عن :
7 خرافات لا تصدقها حول دهون البطن

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
7 خرافات لا تصدقها حول دهون البطن
. نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار طب وصحة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!