اخبار منوعة

الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-06-14 22:46:07 . والان الى التفاصيل.

أنهى الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة، اليوم الجمعة، تصوير فيلمه الجديد “كلهم قبلك” والذي تدور أحداثه حول فلسطين، خاصة في عام 1936.

وقال ابو عيشة في تصريح له: انه انتهى من تصوير جميع مشاهد الفيلم على مدى شهرين متتاليين بين مدينتي عجلون وعمان، مضيفا أنه من المقرر أن يدخل الفيلم غرفة المونتاج والمكساج بعد انتهاء عيد الفطر المبارك. – عطلة الأضحى.

وتابع أبو عيشة: أن تصوير الفيلم كان قد توقف في أكتوبر الماضي بسبب العدوان الإ*سر*ائي*لي الأخير على قطاع غ*ز*ة، لافتا إلى أن أحداث الفيلم تدور حول الوضع في فلسطين، خاصة عام 1936 حيث قامت ثورة 1936 بقيادة المزارعين. ضد الحكم الاستعماري البريطاني في فلسطين في ذلك العام، وتم قمع الانتفاضة بواسطة 20 ألف جندي بريطاني.

وأشار إلى أن الفيلم يشارك في بطولته الفنان التونسي ظافر العابدين، والفنان جيريمي آيرونز الحائز على جائزة الأوسكار، والفنان ليام كننغهام، والفيلم من إخراج المخرجة ا*لفلس*طينية آن ماري جاسر المرشحة لجائزة الأوسكار.

إقرأ أيضاً: الفنانة إيمي طلعت زكريا تحكي لأول مرة قصة زواجها من عفريت

الفنان طارق الدسوقي يصدم شابًا عشرينيًا بسيارته في الجيزة

السبت المقبل معرض بعنوان «إلى عرفات» للفنانة التشكيلية وفاء ياديس

 

الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»

ملاحظة: هذا الخبر
الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
الفنان الفلسطيني حسام أبو عيشة ينتهي من تصوير فيلم «كلهم من قبلك» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!