اخبار منوعة

مصطفى حجاج و المغربي حاتم عمور يستعدان لطرح دويتو «بنجيب القرش».. صور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مصطفى حجاج و المغربي حاتم عمور يستعدان لطرح دويتو «بنجيب القرش».. صور
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-14 01:43:23 . والان الى التفاصيل.

يستعد النجم مصطفى حجاج والمطرب المغربي حاتم عمور، لطرح أغنية ثنائية جديدة تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب في أحد استديوهات منطقة شبرامنت، تحمل اسم “نجيب القرش”، وهي من كلمات مصطفى حسن، ألحان كريم عاشور، توزيع أماديو، إخراج حسام الحسيني، إنتاج رؤية فنية وهندسة صوتية لهاني محروس. الأغنية تحتوي على عدد من المفاجآت.

وينشر “الأسبوع” عدداً من الصور المميزة خلال تصوير الكليب المقرر طرحه يوم الأربعاء المقبل.

وتأتي الأغنية بعد نجاح المنتج هاني محروس ومصطفى حجاج في عدد من التجارب السابقة، ويحرص على تقديمها بشكل مميز لجمهوره.

ومؤخرا، طرح النجم مصطفى حجاج أغنية جلد الذات، من كلمات أحمد شكري، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين، وحققت نجاحا كبيرا.

تقول كلمات الأغنية: آه من جلد الذات طوال الليل، عندما يبدأ عقلك يفتح لك القصص، عندما تبلل دموع البكاء فراش نومك وتفكر في الأشياء التي تزعجك، والتي يوجد لها لم يبق علاج، آه من واحدة أو اثنتين في الليل، آه من التفكير في منتصف الليل، آه من كل قصة تغلق. أسألها آه من ذكرى تندب، من جرح ينفتح، آه من أناس فارقونا وما زالوا بينهم. كما نعبر عن ندمك على قراراتك الخاطئة، في الاختيارات التي اتخذتها بالسهر، تلوم نفسك، على كل الأخطاء، تتركك روحك، نادماً على أنك ضيعت أجمل وقت في حياتك، على أشخاص كانوا في الماضي. مليون ذكرى وألف مكان يعيدني سنوات إلى الماضي يعيدني إلى الشعور الذي لم يعد ممكنًا. مليون آلام تهدي الحيل. ثقل همومي يملأ النيل. لم يعد قلبي قادراً على الحراك.. يأخذني ويميل.

 

مصطفى حجاج و المغربي حاتم عمور يستعدان لطرح دويتو «بنجيب القرش».. صور

ملاحظة: هذا الخبر
مصطفى حجاج و المغربي حاتم عمور يستعدان لطرح دويتو «بنجيب القرش».. صور نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مصطفى حجاج و المغربي حاتم عمور يستعدان لطرح دويتو «بنجيب القرش».. صور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مصطفى حجاج و المغربي حاتم عمور يستعدان لطرح دويتو «بنجيب القرش».. صور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!