اخبار الرياضة

جوارديولا معلقا على مواجهة الليلة: الفوز على مدريد مرتين مستحيل عمليا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : جوارديولا معلقا على مواجهة الليلة: الفوز على مدريد مرتين مستحيل عمليا  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، اليوم الثلاثاء، إن الفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مرتين على التوالي “أمر مستحيل عمليا”.

وفي مؤتمر صحفي قبل مواجهة الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، قال جوارديولا: «الفوز على ريال مدريد في هذه المسابقة مرتين على التوالي أمر مستحيل عمليا.. الهدف هو ليس سهلا.”

وقام المدرب الإسباني بتحليل المواجهة دون الأخذ بعين الاعتبار المنافسات السابقة للفريقين في البطولة.

وفي هذا الصدد، قال جوارديولا: «لقد فزنا الموسم الماضي، وخسرنا الموسم الذي قبله. إنها مباراة كلاسيكية بيننا. لا أشعر أن الوضع مشابه للموسم الماضي».

وأضاف: “لدينا لاعبون جدد وهي مباراة مختلفة تماما. نشعر بالقوة والثقة للغاية بسبب خوض مباراة الإياب على أرضنا، لكن هنا المباريات طويلة جدا لأسباب مختلفة”.

وتابع: “إنهم خطيرون للغاية، لديهم انتقالات رائعة وسرعة مذهلة. لا يتعين علينا السيطرة على المباراة فحسب، بل علينا أن نحاول إيذائهم وتسجيل الأهداف. هذا هو المكان الذي يتعين علينا فيه محاولة إيجاد طريقة لتحقيق ذلك”. “السيطرة على الأمور. علينا أن نحاول فرض طريقتنا في اللعب.” “.

إلى ذلك، اعترض أيضا على تصريحات كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، الذي قال إن فريقه لم يلعب بشخصية في مباراة الإياب التي فاز بها سيتي 4-0 العام الماضي.

وفي هذا الصدد، أكد المدرب الإسباني “لن أدخل في نزاع مع أنشيلوتي. كنت في برشلونة والمقارنة مع ريال مدريد هي نفسها تقريبا. في تلك المباراة كنا أفضل، ليس لأن ريال مدريد لعب بشكل سيء”.

وتابع: “لقد فعلنا الكثير من الأمور بشكل جيد، لكن في هذه الأندية غالبا ما يحكمون عليك بأنك لم تلعب بشكل جيد عندما تخسر، وأحاول أن أصدق أن الفريق الآخر كان أفضل”.

وقال جوارديولا إن الشيء المهم ليس الفوز على ريال مدريد، بل “الفوز بدوري أبطال أوروبا”، كما حدث الموسم الماضي.

وأضاف: “أود أن أقول إننا نشارك في دوري أبطال أوروبا منذ أكثر من 10 سنوات بقليل، ولم نشارك في هذه المسابقة من قبل، والمنافسة الآن هي تجربة للمستقبل”.

واختتم: “نحن لسنا مثل الأندية الأخرى التي تشارك في هذه المسابقة منذ 70 عامًا. نحن قادمون جدد. لكننا حققنا ذلك. إذا تمكنا من تحقيقه مرة واحدة، فيمكننا القيام بذلك مرة أخرى”.

 

جوارديولا معلقا على مواجهة الليلة: الفوز على مدريد مرتين مستحيل عمليا

ملاحظة: هذا الخبر جوارديولا معلقا على مواجهة الليلة: الفوز على مدريد مرتين مستحيل عمليا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : جوارديولا معلقا على مواجهة الليلة: الفوز على مدريد مرتين مستحيل عمليا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر جوارديولا معلقا على مواجهة الليلة: الفوز على مدريد مرتين مستحيل عمليا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!