اخبار الرياضة

ليفاندوفسكي يسعى لتحقيق رقم تاريخي في الليغا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفاندوفسكي يسعى لتحقيق رقم تاريخي في الليغا  . والان الى التفاصيل.

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، أن البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم برشلونة، يتطلع إلى تحقيق إنجاز تاريخي في الدوري الإسباني. وأوضحت الصحيفة أنه منذ تأسيس الدوري الإسباني عام 1929، لم يكن هناك سوى لاعب أجنبي واحد نجح في تحقيق هداف الدوري في أول موسمين له على التوالي، وهو أسطورة فالنسيا ماريو ألبرتو كيمبس، الذي فاز بجائزة البيتشيتشي في العام. موسمي 1977 و1978. ويطمح ليفاندوفسكي أن يصبح ثاني من يحقق هذا الإنجاز التاريخي. ليفا لديه 16 هدفا ويتأخر بثلاثة أهداف فقط عن مهاجم جيرونا الأوكراني دوفبيك

  

ليفاندوفسكي يسعى لتحقيق رقم تاريخي في الليغا

ملاحظة: هذا الخبر ليفاندوفسكي يسعى لتحقيق رقم تاريخي في الليغا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ليفاندوفسكي يسعى لتحقيق رقم تاريخي في الليغا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفاندوفسكي يسعى لتحقيق رقم تاريخي في الليغا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!