اخبار منوعة

تير شتيغن على رادار الاتحاد الصيف المقبل تريند – Trends

تير شتيغن على رادار الاتحاد الصيف المقبل :

«ساحة المملكة» تستعد للاحتفال بـ«عريس الدوري»

كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط»، أن إدارة نادي الهلال تستعد لإقامة احتفالية ضخمة على الملعب الرسمي للنادي «مملكة المملكة»، احتفالاً بأبرز فرق النادي هذا الموسم، وعلى رأسهم الفريق الأول لكرة القدم.

تعيش جماهير الهلال حالة من الفرح والإثارة بعد تحقيق لقب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، عقب الفوز على الحزم بنتيجة 4-1 ضمن منافسات الجولة الـ31.

وحقق الهلال لقب الدوري للمرة الـ19 في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه النصر، قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وقبل إقامة الاحتفال، سادت حالة من الشك والترقب حول إمكانية إقامة حفل التتويج في “كينجدوم أرينا”، نظرا لأن الملعب كان يستضيف نزال الملاكمة المرتقب “رينج أوف فاير” بين الملاكمين البريطانيين تايسون فيوري و الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك في 18 مايو.

لكن بفضل الترتيبات المنظمة وتعاون الأطراف المعنية، تم التوصل إلى اتفاق يسمح بإقامة حفل التتويج في الملعب بطريقة آمنة ومناسبة خلال الجولة الـ33 لمسابقة الدوري.

البليهي يحتفل بلقب الدوري السعودي (أ ف ب)

ويستقبل الهلال ضيفه الطائي، ضمن منافسات الجولة الـ33، يوم الخميس 23 مايو، بعد 5 أيام من نزال “حلقة النار”.

ومن المقرر أن تشهد “ساحة المملكة” احتفالاً كبيراً لتكريم فريق الهلال الأول لكرة القدم، تقديراً لجهوده وإخلاصه في الموسم الحالي.

ولن يقتصر الحفل على الفريق الأول لنادي الهلال، بل سيشمل كافة فرق النادي المنجزة في مختلف المباريات. ولذلك سيتم تكريم جميع اللاعبين والمدربين والإداريين الذين ساهموا في نجاحات وإنجازات النادي.

حصل فريق كرة السلة على كأس وزارة الرياضة للموسم الرياضي 2023-2024، بعد فوزه على الاتحاد بنتيجة 90-84، في المباراة النهائية، بالإضافة إلى تتويجه بلقب الدوري.

وحقق الهلال لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، بعد فوزه على الوحدة بثلاث مباريات مقابل لا شيء.

كما فاز نادي الهلال للناشئين للكرة الطائرة ببطولة الدوري السعودي الممتاز، بعد فوزه على الخليج بثلاث مباريات مقابل لا شيء.

أنهى فريق الهلال الأول لكرة القدم مشواره الاستثنائي والقياسي في منافسات الدوري السعودي لكرة القدم، متوجاً بلقبه الـ19، ليكتب السطر الأخير في رحلة استعادة اللقب في الدوري العربي الأكثر إنفاقاً عبر التاريخ.

ولم يكتف الزعيم بتسجيل نقطة كانت كافية لتتويجه رسمياً، بل أضاف 3 نقاط إلى رصيده الرائع، محققاً الفوز الـ29، رافعاً رصيده إلى 89 نقطة، بفارق 12 نقطة عن وصيفه النصر. الذي بقي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، يطارد الهلال “من بعيد” في المباراة. النسخة الأقوى من حيث استقطاب النجوم العالميين.

وبعد فوزه بكأس السوبر والدوري، يتطلع الهلال إلى إحكام نفوذه المحلي للحصول على لقبه الثالث، حيث يواجه النصر على كأس الملك، مكملاً رحلة فريدة بقيادة مدربه البرتغالي جيسوس الذي وأكد أن مشروعه مع الهلال لم ينته بعد: “لدي أهداف كثيرة إذا واصلت”. مهمتي تشمل المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا وتحقيق مشاركة نوعية في كأس العالم للأندية العام المقبل».

وتبخرت أحلام الهلال في المنافسة على اللقب الرابع هذا الموسم، بعد خروجه من المسابقة القارية على يد العين الإماراتي في نصف النهائي.

مدرب بنفيكا السابق لم يحسم مسألة استمراره مع الهلال: «حتى الآن لم يتم حسم أي شيء. سيأتي المحامي الخاص بي الأسبوع المقبل لمناقشة الأمر.

المصاب نيمار يشارك الهلال فرحته في مباراة الحزم الأخيرة (الهلال)

لكن الهلال لن يكتفي بالفوز باللقب هذا الموسم، فهو بحسب مدافعه السنغالي كوليبالي يسعى لإنهائه دون خسارة: «نريد تحطيم الأرقام القياسية، والآن الرقم القياسي هو تحقيق الدوري دون خسارة، و نعلم أن الأمر صعب، لكن هذا ما سنعمل عليه».

محلياً، لم يخسر أي مباراة حتى الآن في سلسلة من 31 مباراة، فاز في 29 (من بينها 24 انتصاراً متتالياً) وتعادلين. وبات الهلال، الذي خسر جهود نجمه البرازيلي نيمار للإصابة في أكتوبر الماضي، أول فريق يسجل 95 هدفا في موسم واحد، ولم تتلق شباكه سوى 20 هدفا كأقوى دفاع في الدوري.

وتعهد نجمه البرازيلي الآخر مايكل ديلجادو بتحقيق المزيد من الانتصارات أولها أمام النصر في المرحلة المقبلة التي يستضيفها العالمي في حديقة الأول. وقال: “الهلال مع جيسوس يهدف دائما إلى الفوز، وبالتالي سنلعب في كل المباريات المقبلة، كما كان الحال في الماضي”. ».

وأضاف اللاعب الذي توقع حارس الهلال السابق محمد الدعيعي استمراره مع الفريق: «سنحاول الفوز بأي ثمن، لأننا اعتدنا على ذلك».

ملاحظة: هذا الخبر تير شتيغن على رادار الاتحاد الصيف المقبل تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!