اخبار منوعة

حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 18:48:42 . والان الى التفاصيل.

إخراج الفنانة حورية فرغلي

رسالة غامضة عبر صورة شاركتها مع متابعيها عبر حسابها على إنستغرام، وأثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلقت حورية فرغلي، على الصورة التي نشرتها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: “لن أقول إلا حسبنا الله ونعم الوكيل على من دمر حياتي”.

وتعاطف العديد من المتابعين مع حورية فرغلي من خلال كتابة التعليقات على الصورة. وقال أحد متابعيها: “جزاك الله كل خير إن شاء الله”، وعلق آخر: “أعداء النجاح كثيرون. لا تستسلم مهما كانت الحياة صعبة.”

حورية فرغلي

آخر أعمال حورية فرغلي

مسرحية ربانزل في المصري كانت آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي. عُرضت المسرحية على مسرح هوسابر. وكانت أول تجربة مسرحية للفنانة حورية فرغلي، وأول عمل فني للأطفال.

وفي مسرحية رابونزيل في المصري، جسدت حورية فرغلي شخصية من أميرات ديزني الشهيرة الأميرة رابونزيل من فيلم Tangled.

شهدت مسرحية ربانزل في المصري عودة الفنانة حورية فرغلي إلى التمثيل بعد غياب 3 سنوات.

الفنانة حورية فرغلي

أبرز تصريحات حورية فرغلي عن مسرحية ربانزل في المصري

تحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن مسرحية “رابونزيل في المصري” في تصريحات صحفية، قائلة إنها كانت تتمنى العودة إلى التمثيل، لكنها تخشى من ردود الفعل على استقبالها مرة أخرى، خاصة بعد تعرضها لحادث كبير. تغير في مظهرها وملامحها، مما جعلها تفكر في تقديم عمل فني للأطفال لأنها تحبهم. .

وأشارت حورية إلى أن العمل مع الأطفال ليس بالأمر السهل، خاصة أنها المرة الأولى التي تعمل معهم، وأضافت أنها شعرت بالقلق بسبب ظهورها في المسرحية بشعر أسود، لأن الشخصية الأصلية في الفيلم كانت ذات شعر أصفر.

حورية فرغلي والجن العفريت

علقت حورية فرغلي، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج “العرفة” المذاع على قناة “المحور”، على الأخبار المتداولة عن وجود علاقة بينها وبين الجن والعفاريت، قائلة : “أولا اللي في بيتي ليس له علاقة بالجن أو السحر.. أنا اشتريت هذه الشقة وكانت مقفولة منذ سنوات طويلة لأنها مملوكة للسيد محمد عبد الوهاب”.

وتابعت: «اشتريت الشقة عام 2013. وفي إحدى المرات كنت جالسة في الشقة فوجدت الخادمة تأتي عندي لتناول الغداء، فسألتها لماذا تأتي بالطعام الآن؟» قالت لي: “هذا أنت الذي طلبته”، وفوجئت. وفي مرة أخرى وجدت فتاة صغيرة تجلس في الصالة، وفي مرة ثالثة رأيت صبياً صغيراً يجلس على طاولة الطعام، وأيضاً كان جرس المنزل يدق وحده. في البداية كنت خائفًا من الأشياء الكثيرة التي ستظهر، لكن الآن لم أعد أراها كما في السابق، وبسبب هذا الموضوع ترك السائقون والخدم مكاني”.

وتابعت: “كان معي عفاريت في الشقة ولم يؤذوني. أقرأ سورة البقرة كل يوم جمعة وأنا أشتغل بالقرآن وهذا لا يزعجهم. إنهم موجودون ولا يختفون رغم قراءة القرآن».

اقرأ أيضًا: اشترت سيارة عربية لمخرج وسر الخلاف مع مصطفى شعبان.. أبرز تصريحات حورية فرغلي مع العراف

“يرن الجرس وحده.” حورية فرغلي تكشف تفاصيل مرعبة عن سكن الأرواح في شقتها

 

حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

ملاحظة: هذا الخبر
حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
حورية فرغلي تثير الجدل برسالة غامضة.. والجمهور يواسيها بهذه الكلمات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!