أخبار العراق

العراق يتحدث عن “نقلة” في منظومة الدفاع الجوي وينتظر تخصيصات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق يتحدث عن “نقلة” في منظومة الدفاع الجوي وينتظر تخصيصات  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ كشف رئيس خلية الإعلام الأمني ​​اللواء تحسين الخفاجي، يوم الأربعاء، عن “نقلة نوعية” في منظومة الدفاع الجوي العراقية، فيما أشار إلى أن هذا الملف بانتظار توفير التخصيصات المالية.

وقال الخفاجي لوكالة شفق نيوز، إن قيادة الدفاع الجوي وبمساندة القائد العام للقوات المسلحة تعمل على تطوير أسلحتها، لا سيما أنها تمتلك منظومات متطورة في مجال الرادارات و( نظام Pansir S1).”

وأضاف أن “هناك دعماً كبيراً لتطوير منظومة الدفاع الجوي، وسيشهد العام الحالي نقلة نوعية للمنظومة، لا سيما أنها تبذل جهداً كبيراً لحماية الأهداف الحيوية داخل الدولة”، معرباً عن أمله في ذلك. “تطوير هذا النظام من خلال إطلاق التخصيصات المالية”.

 

العراق يتحدث عن “نقلة” في منظومة الدفاع الجوي وينتظر تخصيصات

ملاحظة: هذا الخبر العراق يتحدث عن “نقلة” في منظومة الدفاع الجوي وينتظر تخصيصات نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : العراق يتحدث عن “نقلة” في منظومة الدفاع الجوي وينتظر تخصيصات

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق يتحدث عن “نقلة” في منظومة الدفاع الجوي وينتظر تخصيصات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#العراق #يتحدث #عن #نقلة #في #منظومة #الدفاع #الجوي #وينتظر #تخصيصات

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!