اخبار شعبنا المسيحي

البطريرك ساكو يزور معالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة كوردستان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : البطريرك ساكو يزور معالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة كوردستان  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- اعلام البطريركية الكلدانية/

 

زار غبطة البطريرك الكاردينال لويس روفائيل ساكو ظهر يوم الاثنين 31 تموز 2023 الدكتور بشتيوان صادق عبدالله وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة اقليم كوردستان وشكر غبطته معالي الوزير على استقباله بالمطار وعلى دعم الوزارة لكل المكونات الدينية وحرص حكومة الاقليم على صون التنوع التاريخي في كوردستان

من جانبه عبر معاليه عن سعادته بوجود غبطة البطريرك باربيل في بيته وله كل الاحترام والتقدير لشخصيته الوطنية والعالمية.

حضر اللقاء السادة مدراء الوزارة وسيادة المطران باسيليوس يلدو والاب افرام كليانا.

 

البطريرك ساكو يزور معالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة كوردستان

ملاحظة: هذا الخبر البطريرك ساكو يزور معالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة كوردستان نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : البطريرك ساكو يزور معالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة كوردستان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر البطريرك ساكو يزور معالي وزير الاوقاف والشؤون الدينية في حكومة كوردستان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!