أخبار العراق

العراق وتركيا يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : العراق وتركيا يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-26 18:24:59 . والان الى التفاصيل.

بحث مستشار الأمن الوطني قاسم الأعرجي، اليوم الأحد، مع السفير التركي في بغداد علي رضا كوناني، العلاقات الثنائية بين البلدين والشعبين الجارين.

وقال المكتب الإعلامي لمستشار الأمن الوطني في بيان ورد للسومرية نيوز، إن “الاعرجي بحث مع السفير التركي تعزيز العلاقات بين البلدين والشعبين الجارين واستمرار التعاون البناء في الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك”. “.

وأضاف: أن “اللقاء بحث نتائج الزيارة الأخيرة التي قام بها الرئيس التركي رجب طيب أردوغان إلى بغداد وأهمية متابعة مذكرات التفاهم التي تم التوقيع عليها خلال الزيارة”.

كما أكد الأعرجي للسفير التركي، بحسب البيان، “موقف العراق الثابت بعدم السماح بأن تكون الأراضي العراقية منطلقا للجماعات الار*ها*بية والمحظورة التي تشكل خطرا على أمن البلدين والمنطقة”.

 

العراق وتركيا يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

ملاحظة: هذا الخبر العراق وتركيا يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: العراق وتركيا يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر العراق وتركيا يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!