أخبار العراق

مسرور بارزاني يبحث مع السفير الكويتي تقوية العلاقات الثنائية وفرص تعزيز الاستثمار

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مسرور بارزاني يبحث مع السفير الكويتي تقوية العلاقات الثنائية وفرص تعزيز الاستثمار  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ بحث رئيس حكومة اقليم كوردستان مسرور بارزاني، اليوم الخميس، مع سفير دولة الكويت لدى العراق طارق عبدالله الفرج والوفد المرافق له، تطوير العلاقات الثنائية وفرص تعزيز الاستثمار الكويتي في العراق. المنطقة.

وذكر بيان لرئاسة حكومة الإقليم ورد لوكالة شفق نيوز، أن بارزاني استقبل، الخميس، سفير دولة الكويت لدى العراق طارق عبدالله الفرج، بحضور القنصل العام لدولة الكويت في إقليم كوردستان. عثمان الداوود، مؤكداً أهمية تعزيز علاقات الصداقة بين إقليم كوردستان ودولة الكويت التي تربطهما. تاريخ مشترك في محاربة القمع والدكتاتورية.

وأشار البيان إلى أن السفير الكويتي أكد أن الحكومة الكويتية تحترم دور ومكانة إقليم كوردستان، مؤكدا رغبة بلاده في تطوير العلاقات الثنائية.

وأشار البيان إلى أنه تم في جانب آخر من اللقاء تبادل وجهات النظر حول فرص تعزيز الاستثمار الكويتي في إقليم كوردستان في مختلف المجالات.

 

مسرور بارزاني يبحث مع السفير الكويتي تقوية العلاقات الثنائية وفرص تعزيز الاستثمار

ملاحظة: هذا الخبر مسرور بارزاني يبحث مع السفير الكويتي تقوية العلاقات الثنائية وفرص تعزيز الاستثمار نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مسرور بارزاني يبحث مع السفير الكويتي تقوية العلاقات الثنائية وفرص تعزيز الاستثمار

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مسرور بارزاني يبحث مع السفير الكويتي تقوية العلاقات الثنائية وفرص تعزيز الاستثمار . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#مسرور #بارزاني #يبحث #مع #السفير #الكويتي #تقوية #العلاقات #الثنائية #وفرص #تعزيز #الاستثمار

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!