اخبار الرياضة

مان يونايتد يجني ارباحا مالية من تقدّم دورتموند في دوري الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مان يونايتد يجني ارباحا مالية من تقدّم دورتموند في دوري الابطال  . والان الى التفاصيل.

ومن المقرر أن يحصل مانشستر يونايتد على عوائد مالية من بوروسيا دورتموند بعد تأهل الأخير إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبفضل فوزه على باريس سان جيرمان (1-0) في إياب نصف النهائي، تأهل دورتموند إلى النهائي، ما يعني أن مانشستر يونايتد سيحقق إيرادات إضافية.

ويلعب جادون سانشو، الجناح الإنجليزي، مع دورتموند على سبيل الإعارة من يونايتد حتى نهاية الموسم الجاري. وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، فإن يونايتد سيحصل على 3 ملايين جنيه إسترليني كجزء من عقد إعارة سانشو، بالإضافة إلى تحمل جزء من راتب اللاعب.

ويتضمن الاتفاق أيضًا بندًا يضمن ليونايتد مبلغًا إضافيًا قدره 3.4 مليون يورو بناءً على مشاركة سانشو وأدائه في دوري أبطال أوروبا، خاصة إذا وصل إلى النهائي.

وتألق سانشو بشكل لافت في تأهل دورتموند للنهائي، خاصة بعد قيامه بـ12 مراوغة في مباراة الذهاب أمام سان جيرمان.

  

مان يونايتد يجني ارباحا مالية من تقدّم دورتموند في دوري الابطال

ملاحظة: هذا الخبر مان يونايتد يجني ارباحا مالية من تقدّم دورتموند في دوري الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مان يونايتد يجني ارباحا مالية من تقدّم دورتموند في دوري الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مان يونايتد يجني ارباحا مالية من تقدّم دورتموند في دوري الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!