أخبار العراق

المرور تكشف حقيقة قرارات "الغاء الهزة ومبالغ الاجازة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المرور تكشف حقيقة قرارات "الغاء الهزة ومبالغ الاجازة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادأصدرت مديرية المرور العامة، اليوم الاثنين (29 نيسان 2024)، نفيًا لمنشور ومعلومات متداولة عن قرارات للمديرية من بينها الغاء “الهزة”.وذكرت المديرية في بيان تلقته “بغداد اليوم”، انها “تنفي ما تناقلته بعض الصفحات عن القرارات الأخيرة الكاذبة باسم مديرية المرور، مبينة “نتمنى من المواطنين الكرام بالحصول عن أخبار مديرية المرور العامة من الصفحة الرسمية للمديرية”.وتضمنت القرارات المتداولة المزيفة، ان السوداني وجه بانهاء عقد فحص الهزة، والغاء استقطاعات المرور البالغة 35 الف دينار وتحويل رسوم واردات الطرق والجسور الى المباشرة الفورية بتأهيل الجسور وغيرها.

 

المرور تكشف حقيقة قرارات "الغاء الهزة ومبالغ الاجازة"

ملاحظة: هذا الخبر المرور تكشف حقيقة قرارات "الغاء الهزة ومبالغ الاجازة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : المرور تكشف حقيقة قرارات "الغاء الهزة ومبالغ الاجازة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المرور تكشف حقيقة قرارات "الغاء الهزة ومبالغ الاجازة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!