اخبار الرياضة

الاتحاد الاسباني يرفض طلب لابورتا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الاتحاد الاسباني يرفض طلب لابورتا  . والان الى التفاصيل.

رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم طلب رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا بعد هزيمة الكلاسيكو أمام ريال مدريد 3-2 في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني التي أقيمت يوم الأحد الماضي.

وشهدت المباراة جدلا تحكيميا كبيرا بعد ركلة ركنية لبرشلونة في الدقيقة 28، قابلها لامين يامال بلمسة خادعة، أبعدها الحارس لونين بصعوبة، فيما بدا أن الكرة تجاوزت خط المرمى. لكن الحكم أمر بمواصلة المباراة بعد استدعاء تقنية VAR.

وطالب لابورتا بالحصول على التسجيلات والصور التي كانت بين حكم المباراة سيزار سوتو جارادو والغرفة الفنية للحكم المساعد VAR.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، نقلاً عن مصدر داخل الاتحاد الإسباني، أن ظهور خوان لابورتا واتهامه العلني بإساءة استخدام تقنية VAR، لم يكن في صالح الاتحاد الإسباني.

وبحسب الصحيفة، فإن الاتحاد لن يقوم مطلقا بتوفير كافة مقاطع الفيديو التي سجلتها الكاميرات المختلفة للمباراة، حيث سبق أن طلبتها بعض الأندية ولم تستلمها، وأنه لن يكون هناك استثناء مع برشلونة.

  

الاتحاد الاسباني يرفض طلب لابورتا

ملاحظة: هذا الخبر الاتحاد الاسباني يرفض طلب لابورتا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الاتحاد الاسباني يرفض طلب لابورتا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الاتحاد الاسباني يرفض طلب لابورتا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!