اخبار منوعة

«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-28 00:25:07 . والان الى التفاصيل.

يشارك فيلم “الصف الأخير” بطولة الفنان بيومي فؤاد، في المسابقة الرسمية لمهرجان روتردام للسينما العربية، في دورته الـ24، ​​والمقرر إقامتها في الفترة من 30 مايو إلى 2 يونيو، بعد فوز الفيلم بجائزتين في مهرجان روتردام للسينما العربية. مسابقة الفيلم المصري في الدورة الـ 39 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي. البحر الأبيض المتوسط: أفضل فيلم وأفضل سيناريو.

أحداث فيلم الصيف الماضي

تدور أحداث فيلم The Last Class حول شاب قليل الخبرة في الحياة، ينظر إلى كل ما حوله من زاوية واحدة، وينطلق في رحلة ليوم واحد تقلب كل مفاهيمه رأسًا على عقب.

الفيلم الأخير للصيف في مهرجان روتردام للسينما العربية

فيلم الصف الأخير، يشارك في بطولته بيومي فؤاد وتيام قمر، مع ياسر الطوبجي، محمد عبد العظيم، أمجد عابد، والوجه الجديد نورا عبد الرحمن. الفيلم قصة وسيناريو وشريف محسن، ومي زيادي، وعلاء حسن، وحوار علاء حسن، وإخراج شريف محسن. ومن إنتاج شركة فيكتوريا فيلم.

الفيلم الأخير للصيف في مهرجان روتردام للسينما العربية

مهرجان روتردام للسينما العربية

جدير بالذكر أن مهرجان روتردام للسينما العربية يركز في دورته الرابعة والعشرين على إبراز التنوع والغنى الذي تقدمه السينما العربية من خلال منصة تعبر عن الأحلام والرؤى الاجتماعية والإنسانية للمخرجين العرب سواء من العالم العربي أو العالم العربي. الشتات.

وأشارت روش عبد الفتاح مدير المهرجان إلى أن تصميم بوستر مهرجان روتردام للسينما العربية يحمل في طياته رمزية عميقة تتمثل في المثلث الأحمر الذي تم اختياره ليكون العنصر الأساسي. هذا الشكل الهندسي الذي كثر استخدامه في الفترة الأخيرة، لم يعد مجرد عنصر بصري، بل تحول إلى أحد الرموز ا*لفلس*طينية، ويعكس الملصق التزام المهرجان بعرض القضايا ا*لفلس*طينية وإبرازها بشكل بارز. ويتيح المهرجان، باعتباره منصة فنية مجانية، للمخرجين العرب من الوطن والمهجر فرصة تقديم قصصهم ورؤاهم المتنوعة، سواء الاجتماعية أو الإنسانية أو الدينية أو الاقتصادية أو حتى السياسية، وندعو الجمهور للمشاركة في هذا المهرجان الفريد من نوعه. الحدث الذي يجمع بين العمق الفني والاحتفاء بالثقافة العربية في بيئة تعبر عن الحرية الفنية دون قيود.

اقرأ أيضًا: الخميس المقبل.. تكريم أحمد حلمي في مهرجان روتردام للسينما العربية

تفاصيل كاملة عن فيلم هجان الذي يفتتح الدورة الـ24 لمهرجان روتردام للسينما العربية

قبل عرضه مساء الغد في مهرجان كان السينمائي.. كل التفاصيل عن فيلم الشرق 12

 

«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

ملاحظة: هذا الخبر
«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«الصيف الأخير» لـ بيومي فؤاد يشارك في مهرجان روتردام للفيلم العربي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!