اخبار الرياضة

كاساس يضمّ نجمين من القوة الجوية بالقائمة الأولية لـ”اسود الرافدين”.. من هم؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كاساس يضمّ نجمين من القوة الجوية بالقائمة الأولية لـ”اسود الرافدين”.. من هم؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وأدرج لاعبان من صفوف القوة الجوية، في القائمة الأولية للمنتخب العراقي، في التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لكأس العالم 2026، وكأس آسيا 2027.

ويلعب «أسود الرافدين» مع إندونيسيا وفيتنام في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات، يومي 6 و11 حزيران/يونيو.

يحرص الإسباني جيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي، على حضور أغلب مباريات دوري نجوم العراق، خاصة في المرحلة المقبلة، بعد أن ضمن التأهل مع المنتخب العراقي إلى الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، فضلاً عن حجز مقعد للعراق في كأس آسيا 2027، فيما يواصل المدرب البحث عن المواهب المميزة لتعزيز قائمة المنتخب العراقي بلاعبين جدد.

ووضع كاساس خلال الجولات الماضية على قائمته مجموعة من اللاعبين استعداداً لاستدعائهم للمنتخب العراقي، ومن بينهم أسماء سبق أن حضرت مع المنتخب وأسماء أخرى قد تتاح لهم فرصة اللعب للمنتخب العراقي. للمرة الأولى مع المنتخب العراقي، إذ يرغب كاساس في أن تكون المباراتان المقبلتان بمثابة تجربة لوجوه جديدة أو تلك التي لم تحدث. على فرصة كافية.

ويضم المنتخب العراقي نجمين من القوة الجوية
وقرر كاساس استدعاء لاعبي القوة الجوية حمود مشعان وحسن رائد إلى القائمة الأولية للمنتخب لمباراتي إندونيسيا وفيتنام، حيث أبدى المدرب الإسباني إعجابه الكبير باللاعبين ومستوياتهم الجيدة مع القوة الجوية، بعد أن ساهموا في تحقيق الفوز. الصقور تصعد إلى الصدارة من جديد بعد فترة من التراجع.

 

كاساس يضمّ نجمين من القوة الجوية بالقائمة الأولية لـ”اسود الرافدين”.. من هم؟

ملاحظة: هذا الخبر كاساس يضمّ نجمين من القوة الجوية بالقائمة الأولية لـ”اسود الرافدين”.. من هم؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كاساس يضمّ نجمين من القوة الجوية بالقائمة الأولية لـ”اسود الرافدين”.. من هم؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كاساس يضمّ نجمين من القوة الجوية بالقائمة الأولية لـ”اسود الرافدين”.. من هم؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!