اخبار منوعة

رامي متولي يكشف عن أسرار بمشوار عادل إمام.. ما علاقة فاتن حمامة بأمنية الزعيم؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
رامي متولي يكشف عن أسرار بمشوار عادل إمام.. ما علاقة فاتن حمامة بأمنية الزعيم؟
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-13 11:10:13 . والان الى التفاصيل.

تحدث الناقد الفني رامي متولي، عن مسيرة الزعيم عادل إمام، تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاده يوم 17 مايو، موضحا أنه في بدايات عادل إمام لم تكن هناك مكاتب صب، وكانت النافذة في ذلك الوقت هي المسرح.

وقال الناقد رامي متولي في لقائه مع الإعلامي نهاد سمير والإعلامية رشا مجدي في برنامج صباح البلد المذاع على قناة صدى البلد، إن المسرح كان له تأثير في حياة عادل إمام الفنية.

وأشار إلى أن مسرح كلية الزراعة في ذلك الوقت شهد تخريج مجموعة كبيرة من عمالقة الفن مثل عادل إمام وسعيد صالح، موضحا أن الزعيم عمل في المسرح التلفزيوني عندما كان طالبا في الجامعة.

وتابع الناقد الفني رامي متولي: “كان يقدم تراجيديا في المسرح التلفزيوني، ومن هناك انتقل إلى مسرحية أنا وهو وهي بشخصية دسوقي أفندي مع فؤاد المهندس، وعندما تحولت إلى مسرحية الفيلم، قام بالدور، ومن هنا كانت البداية.

وأكد أن أول دور رئيسي له كان في فيلم البحث عن فضيحة، لافتا إلى أنه قبل ذلك شارك في العديد من الأعمال بأدوار صغيرة منها مع الفنانة شادية التي كان لها دور كبير في دعم عادل إمام.

وأوضح أنه كان يتمنى العمل مع فاتن حمامة، إلا أنهما لم يحظيا سوى بسهرة تلفزيونية واحدة مع سعيد صالح، لافتا إلى أن الزعيم جمع بين مدرسة نجيب الريحاني وفؤاد المهندس.

وأشار إلى أن نقطة الانطلاقة في التليفزيون والدراما كانت مسلسل «أحلام الصبي الطائر» مع وحيد حامد، كما شكل ثلاثية معه ومع المخرج شريف عرفة في «اللعب مع الكبار، طيور الظلام، النوم في العسل». والار*ها*ب والكباب”.

كما قال الناقد الفني رامي متولي، إن هناك فيلمين للزعيم عادل إمام ضمن قائمة أهم 100 فيلم في السينما المصرية، من بينهما “اللعب مع الكبار”.

قصة الصورة التي غيرت مجرى الحياة الفنية للزعيم عادل إمام بالفيديو

الزعيم عادل إمام في عيد ميلاده.. كيف احتفلت به السينما؟

بمناسبة عيد ميلاده.. فيلم عادل إمام “الزهايمر” يُعاد عرضه في دور السينما في هذا التاريخ.

 

رامي متولي يكشف عن أسرار بمشوار عادل إمام.. ما علاقة فاتن حمامة بأمنية الزعيم؟

ملاحظة: هذا الخبر
رامي متولي يكشف عن أسرار بمشوار عادل إمام.. ما علاقة فاتن حمامة بأمنية الزعيم؟ نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
رامي متولي يكشف عن أسرار بمشوار عادل إمام.. ما علاقة فاتن حمامة بأمنية الزعيم؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
رامي متولي يكشف عن أسرار بمشوار عادل إمام.. ما علاقة فاتن حمامة بأمنية الزعيم؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!