اخبار منوعة

هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد إطلالتها في مهرجان كان السينمائي «صور»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد إطلالتها في مهرجان كان السينمائي «صور»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 21:08:36 . والان الى التفاصيل.

خطفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، أنظار قطاع كبير من الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة مع انتشار ظهورها في مهرجان كان السينمائي عبر منصات التواصل الاجتماعي، وظهور علامات الشيخوخة على وجهها.

وشاركت هيفاء وهبي عدة صور عبر حسابها بالصور والفيديو إنستغرام، ظهرت خلالها بإطلالة سوداء كشفت عن رشاقتها وجمالها، دون آثار التجاعيد عليها، قائلة: “من السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي العرض الأول من فيلم “Le Comte De Monte-Cristo”. “».

شاهد هذا المنشور على Instagram

مشاركة تمت مشاركتها بواسطة هيفاء وهبي (@haifawehbe)

وكشفت هيفاء وهبي عن ظهورها خلال تواجدها في الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، والتي كشفت عن رشاقتها البدنية، كما ظهرت التجاعيد على ملامحها، بالإضافة إلى علامات التقدم في السن.

اخر اعمال هيفاء وهبي

من ناحية أخرى، تعيش هيفاء وهبي حالة من النشاط الفني في الوقت الحالي، إذ تصور أحدث أعمالها في السينما وهو فيلم جوري بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، ومن المقرر أن تقام أحداثه. في إطار كوميدي رومانسي.

آخر أعمال هيفاء وهبي الغنائية

وآخر أعمال هيفاء وهبي كانت أغنية “يا نحلة” التي طرحتها خلال الأيام القليلة الماضية وحققت نسب مشاهدة عالية على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” ومنصات الاستماع. الأغنية من كلمات مصطفى حسن، توزيع وموسيقي هاني ربيع، ألحان بلال سرور، ميكس وماستر. سليمان دميان.

وجاءت كلمات بداية أغنية “يا نهلة” كالآتي: “علشان أكون أنظف وأفضل محتاج غسالة وبودرة، وبأخذ مشاعري بالرغوة، أنقعها في الكلور، أعصر قلبي، واتركه لمدة يومين “.

إقرأي أيضاً: رغم ظهور التجاعيد على وجهها.. هيفاء وهبي تبدو ساحرة في مهرجان كان السينمائي

تحديد مشاركة هيفاء وهبي في مهرجان موازين 2024

هيفاء وهبي تتجاوز النصف مليون مشاهدة بأغنيتها الجديدة “يا نحلة” (فيديو)

 

هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد إطلالتها في مهرجان كان السينمائي «صور»

ملاحظة: هذا الخبر
هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد إطلالتها في مهرجان كان السينمائي «صور» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد إطلالتها في مهرجان كان السينمائي «صور»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هيفاء وهبي تتصدر التريند بعد إطلالتها في مهرجان كان السينمائي «صور» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!