اخبار الرياضة

الدوري الفرنسي: لانس يواصل تخبطه ويسقط على يد ميتز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الفرنسي: لانس يواصل تخبطه ويسقط على يد ميتز  . والان الى التفاصيل.

واصل لانس نتائجه السلبية بالخسارة خارج ملعبه أمام مضيفه ميتز بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الـ29 من الدوري الفرنسي.
ورغم أن المهاجم فلوريان سوتوكا منح لانس التقدم في ربع الساعة الأولى من المباراة من ركلة جزاء، إلا أن اللاعب جورج ميكاوتادزه تمكن من إضافة هدفين متتاليين خلال الشوط الأول عند الدقيقتين 34 و45+2، ليستعيد ميتز التقدم قبل ذلك. دخول غرف خلع الملابس.
وفي الشوط الثاني، ورغم سيطرة لاعبي لنس على الكرة وإجبار الفريق المضيف على البقاء في مناطقهم، إلا أن الضيوف لم ينجحوا في إعادة نتيجة المباراة، ففشل لنس في الاقتراب والضغط على مراكز دوري أبطال أوروبا، فيما حقق ميتز فوزاً غالياً أعطاه دفعة في صراع الأندية. الهبوط

  

الدوري الفرنسي: لانس يواصل تخبطه ويسقط على يد ميتز

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الفرنسي: لانس يواصل تخبطه ويسقط على يد ميتز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الفرنسي: لانس يواصل تخبطه ويسقط على يد ميتز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الفرنسي: لانس يواصل تخبطه ويسقط على يد ميتز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!