أخبار العراق

للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية – الإيرانية في طهران

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية – الإيرانية في طهران  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادأعلنت وزارة التجارة، اليوم الاحد (5 آيار 2024)، انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية – الإيرانية في طهران.وذكر إعلام الوزارة في بيان تلقته “بغداد اليوم”، أنه “بدأت بالعاصمة الايرانية طهران، اجتماعات اللجنة العراقية الايرانية المشتركة بدورتها السادسة والتي يترأسها عن الجانب العراقي وزير التجارة اثير داود الغريري لمناقشة تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية والتفاهم على  مذكرات التفاهم المشتركة العشرة التي ينوي الجانبان التوقيع عليها في مجالات مختلفة وبما يخدم مصالحهما المشتركة”.واوضح، أن “اعمال اللجنة ستستمر على مدى يومي الخامس والسادس من شهر ايار الجاري حيث ستكون اليوم مباحثات اللجان التخصصية وبحضور اعضاء وفدي الجانبين للوصول الى المحضر النهائي المشتركة وذلك في مقر وزارة الاقتصاد والمالية الايرانية”.واشار البيان الى أن “اللجان التخصصية تضمنت اللجنة التجارية والصناعية والزراعية والتقييس والسيطرة النوعية، ولجنة الطاقة، واللجنة المالية والمصرفية والاستثمار والتأمين، لجنة الشحن والنقل والكمارك، ولجنة القنصلية العلمية والتعليمية والسياحة والصحة والرياضة”.

 

للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية – الإيرانية في طهران

ملاحظة: هذا الخبر للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية – الإيرانية في طهران نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية – الإيرانية في طهران

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر للتفاهم على 10 مذكرات.. انطلاق اجتماعات الدورة السادسة للجنة العراقية – الإيرانية في طهران . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!