أخبار العراق

السوداني: ضروروة تحقيق تكامل الأداء بين السلطات الاتحادية والاقليم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السوداني: ضروروة تحقيق تكامل الأداء بين السلطات الاتحادية والاقليم والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-06 19:01:56 . والان الى التفاصيل.


6 أبريل، 2024
بغداد/المسلة الحدث: أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، حرص الحكومة على تقديم الخدمات وتلبية تطلعات المواطنين في مختلف أرجاء العراق.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان ورد لـ المسلة، إن رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني والوفد المرافق له.
وأضاف، أنه جرى خلال اللقاء بحث الرؤى المشتركة في مجمل الملفات والقضايا الوطنية، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، في مساراته المتعددة، إذ أكد السوداني حرص الحكومة على تقديم الخدمات وتلبية تطلعات المواطنين في مختلف أرجاء العراق وتحقيق التكامل في الأداء بين السلطات الاتحادية والسلطات في إقليم كردستان العراق.
وأشار إلى أن اللقاء شهد التأكيد على أهمية دعم الخطوات الحكومية الإصلاحية، من قبل سائر القوى الوطنية والسياسية؛ من أجل تعزيز مستهدفات الحكومة والمُضي في ترسيخ التنمية الشاملة وتجاوز كل العقبات الإدارية والتنفيذية التي كانت تحول دون الارتقاء بالواقع الخدمي والمعيشي والاقتصادي.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

السوداني: ضروروة تحقيق تكامل الأداء بين السلطات الاتحادية والاقليم

ملاحظة: هذا الخبر السوداني: ضروروة تحقيق تكامل الأداء بين السلطات الاتحادية والاقليم نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السوداني: ضروروة تحقيق تكامل الأداء بين السلطات الاتحادية والاقليم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السوداني: ضروروة تحقيق تكامل الأداء بين السلطات الاتحادية والاقليم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!