أخبار العراق

لليوم الـ 187.. الإحتلال يواصل قصف غ*ز*ة وحصيلة الشهداء بارتفاع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لليوم الـ 187.. الإحتلال يواصل قصف غ*ز*ة وحصيلة الشهداء بارتفاع  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةأعلنت وزارة الصحة في غ*ز*ة، اليوم الأربعاء، (10 نيسان 2024)، عن وصول جثامين 122 شهيدا و56 مصابا إلى المستشفيات خلال 24 ساعة إثر العدوان على القطاع.وأشارت صحة غ*ز*ة الى “ارتفاع عدد ضحايا العدوان على القطاع إلى 33.482 شهيدا و76.049 مصابا منذ 7 أكتوبر تشرين الأول 2023”.ولليوم الـ187 من عدوانه على غ*ز*ة، ارتكب الاحتلال مجازر جديدة بحق المدنيين، ما أدى لسقوط المزيد من الشهداء والجرحى.ومن جانبها، صعّدت كت*ائ*ب عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة (ح*ما*س)، عملياتها في مدينة غ*ز*ة وشمال القطاع حيث قصفت تجمعات الجنود بقذائف الهاون.وفي الشأن السياسي، تعالت الأصوات السياسية الرافضة للعدوان وتسليح إس*رائي*ل في واشنطن وغيرها من العواصم الغربية.وعلى صعيد المفاوضات، تترقب أوساط أميركية قرب التوصل لصفقة تبادل أسرى ووقف إطلاق النار بين حركة ح*ما*س وإس*رائي*ل، فيما يضغط اليمين المتطرف بإس*رائي*ل في اتجاه اجتياح رفح ومواصلة العدوان.

 

لليوم الـ 187.. الإحتلال يواصل قصف غ*ز*ة وحصيلة الشهداء بارتفاع

ملاحظة: هذا الخبر لليوم الـ 187.. الإحتلال يواصل قصف غ*ز*ة وحصيلة الشهداء بارتفاع نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لليوم الـ 187.. الإحتلال يواصل قصف غ*ز*ة وحصيلة الشهداء بارتفاع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لليوم الـ 187.. الإحتلال يواصل قصف غ*ز*ة وحصيلة الشهداء بارتفاع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!