اخبار عربية وعالمية

السجن لعسكري إس*رائي*لي بعد إرسال صور “القبة الحديدية” لشخصية مشبوهة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السجن لعسكري إس*رائي*لي بعد إرسال صور “القبة الحديدية” لشخصية مشبوهة  . والان الى التفاصيل.

حكم على جندي إس*رائي*لي بالسجن 10 أيام، بتهمة إرسال صور بطاريات القبة الحديدية ومواقعها إلى فتاة تبين فيما بعد أنها رجل مخابرات إيراني.

وبحسب هيئة البث الإ*سر*ائي*لية، فإن الجندي الذي كان يقود شاحنة عسكرية قام بتصوير عدة بطاريات من نظام القبة الحديدية الدفاعي أثناء تنقلاته في الخدمة، وأرسل الصور عبر الفيسبوك إلى المشتبه به.

وأشارت القناة إلى أن العسكري قام بتصوير بطاريات المنظومة الدفاعية الشهيرة في إس*رائي*ل، ما يثير مخاوف بشأن أمن المعلومات والسرية العسكرية.

وتبين لاحقا، بحسب التقارير، أن الصور أرسلت إلى مسؤول في جهاز المخابرات الإيراني، مما يزيد من خطورة الحادث ويعزز الاحتمالات المتعلقة بالتجسس والأمن القومي.

إليك ما يحدث: إليك ما يحدث، ما هي الخطوة التالية، ما المشكلة؟ من فضلك لا تقلق بشأن ذلك من فضلك لا تقلق بشأن ذلك@roysharon11 #جديدة pic.twitter.com/QH2hXRO8fk

– اقرأ المزيد (@kann_news) 24 أبريل 2024

 

السجن لعسكري إس*رائي*لي بعد إرسال صور “القبة الحديدية” لشخصية مشبوهة

ملاحظة: هذا الخبر السجن لعسكري إس*رائي*لي بعد إرسال صور “القبة الحديدية” لشخصية مشبوهة نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!