أخبار العراق

السامرائي يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : السامرائي يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-23 05:45:00 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

شارك رئيس تحالف العزم مثنى السامرائي ضمن الوفد البرلماني العراقي الذي توجه إلى طهران للمشاركة في تشييع الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان.

وبحسب بيان نصف العظم، أعرب السامرائي عن خالص تعازيه ومواساته للمسؤولين الإيرانيين، سائلاً الله عز وجل أن يتغمد الرئيس ورفاقه بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنهم فسيح جناته، ويلهمهم الصبر والسلوان. الشعب الإيراني وقيادته بالصبر والسلوان.

انطلقت، صباح الثلاثاء (21 مايو 2024)، مراسم تشييع جثامين الرئيس الإيراني ومرافقيه في مدينة تبريز عاصمة مقاطعة أذربيجان الشرقية، حيث سقطت المروحية التي كانت تقلهم، وسط آلاف المشيعين والمشيعين. جمعت.

وأقيمت صباح أمس الأربعاء (22 مايو 2024) مراسم التشييع في طهران، حيث نُقلت الجنازة في الساعات الأخيرة من ذلك اليوم إلى «مصلى الإمام الخميني» في العاصمة طهران للتوديع.

بعد ذلك، تم نقل الجثث صباح الخميس إلى بيرجند في محافظة خراسان جنوبي البلاد، ومنها إلى مدينة مشهد عاصمة المحافظة، حيث سيتم دفنها بجوار مرقد الإمام الرضا مساء الجمعة.

 

السامرائي يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني

ملاحظة: هذا الخبر السامرائي يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: السامرائي يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر السامرائي يشارك في مراسم تشييع الرئيس الإيراني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!