أخبار العراق

الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- بغدادأعلن مصرف الرشيد، اليوم الجمعة، (29 آذار 2024)، عن تخصيص عدد من فروعه لاستقبال المتقدمين على مبادرة (ريادة) لمنحهم البطاقة الالكترونية الخاصة بقروض المشاريع الصغيرة.ودعا المصرف في بيان، تلقته “بغداد اليوم”، المستفيدين الى “مراجعة الفروع حسب مناطق سكناهم”.ونوه الى، ان الفروع في بغداد والمحافظات:محافظة بغداد: الرصافة – الشورجة، الكرخ – البياع.المنطقة الوسطى جامعة واسط – واسط فرع كربلاء- كربلاء فرع النجف – النجف فرع السماوة- محافظة المثنىفرع الحلة- محافظة بابل فرع الديوانية- محافظة الديوانية المنطقة الشمالية فرع شيشين – محافظة صلاح الدين فرع الأطلس – محافظة كركوك فرع الجزيرة – محافظة نينوى المنطقة الجنوبية فرع الناصرية 13- ذي قار فرع الكرامة – ميسان فرع شارع الثورة – البصرة المنطقة الغربية: مكتب مندوبية الغربية.

 

الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة"

ملاحظة: هذا الخبر الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرشيد يحدد أسماء الفروع الخاصة بقروض "ريادة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!