اخبار شعبنا المسيحي

قناة عشتار الفضائية تهنئ المجلس الشعبي بالذكرى ال١٦ لتأسيسه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قناة عشتار الفضائية تهنئ المجلس الشعبي بالذكرى ال١٦ لتأسيسه  . والان الى التفاصيل.

عشتار تيفي كوم/

من خلال وفد لقناة عشتار الفضائية مثله السيد اترا حكمت مدير القناة في دهوك وبمعية كوادره ،قدم التهنئة للسيد جميل زيتو رئيس المجلس الشعبي الكلداني السرياني الاشوري وبحضور اعضاء قيادته بمقر المجلس باربيل وذلك بمناسبة حلول الذكرى السادسة عشر لتاسيس المجلس الشعبي الذي كان لحضوره السياسي تاثيرا ايجابيا واضحا على الساحة الوطنية والقومية لشعبنا بعد تبنيه شعار الاعمار والبناء وتجسيده على ارض الواقع وفق توجيهات السيد سركيس آغا جان والتي مازالت بصماته واضحة في قرى وقصبات شعبنا بالوطن كما قال وفد قناة عشتار . وفي الختام ودع وفد القناة بذات الحفاوة التي استقبل بها من قبل قيادة المجلس الشعبي .

 

قناة عشتار الفضائية تهنئ المجلس الشعبي بالذكرى ال١٦ لتأسيسه

ملاحظة: هذا الخبر قناة عشتار الفضائية تهنئ المجلس الشعبي بالذكرى ال١٦ لتأسيسه نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قناة عشتار الفضائية تهنئ المجلس الشعبي بالذكرى ال١٦ لتأسيسه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قناة عشتار الفضائية تهنئ المجلس الشعبي بالذكرى ال١٦ لتأسيسه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!