اخبار الرياضة

تشافي: أوقفنا كل باريس وليس مبابي فقط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي: أوقفنا كل باريس وليس مبابي فقط  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يرى تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، أنه على الرغم من الفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، في معقل باريس سان جيرمان، ملعب “بارك دي برينس”، فإن نادي العاصمة الفرنسية هو الأرجح. المرشح للتمرير. لنصف النهائي.

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “إنها لحظة فخر، حيث حققنا فوزا كبيرا على أحد أفضل الفرق في العالم، لكننا قطعنا نصف الطريق، فالأمور ستكون صعبة”. لنا في مباراة الإياب.”

وأضاف: “كل شيء سار على ما يرام، وأريد الإشادة بالأداء الدفاعي. كان علينا إيقاف هجوم باريس، لكنهم تعادلوا في المواجهات الفردية”.

وتابع: “لقد أظهرنا شخصيتنا في مواجهة الصعوبات، حيث كان من الصعب للغاية مقاومة ضغوط لاعبي باريس سان جيرمان”.

وأوضح: «كان أمامنا أيام عمل، وقدم الفريق مباراة رائعة دفاعاً وهجوماً، وهي مباراة يجب أن نفخر بها. أعتقد أننا أوقفنا باريس جيدًا، وليس فقط مبابي، والأداء الدفاعي صنع الفارق”.

وأشار تشافي إلى أن باريس سان جيرمان رغم الخسارة هو المرشح الأوفر حظا للتأهل إلى نصف النهائي.

واختتم حديثه عن نجم المباراة رافينيا: “إنه قوي، وهو أول من يضغط، ويهتم دائمًا بالفريق، وأنا سعيد جدًا من أجله. إنه يستحق ذلك.”

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب يوم الثلاثاء 16 أبريل، في معقل البلوجرانا، ملعب مونتجويك.

 

تشافي: أوقفنا كل باريس وليس مبابي فقط

ملاحظة: هذا الخبر تشافي: أوقفنا كل باريس وليس مبابي فقط نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تشافي: أوقفنا كل باريس وليس مبابي فقط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي: أوقفنا كل باريس وليس مبابي فقط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!