اخبار شعبنا المسيحي

الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيعا من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيعا من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العالم  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- زاكروس/

 

استقبل الرئيس مسعود بارزاني، يوم الاثنين (6 شباط 2023)، البطريرك مار اغناطوس يوسف الثالث بطريرك الكنيسة السريانية الكاثوليكية الأنطاكية في العالم والوفد المرافق له، والذي ضم عدد من مطارنة الكنيسة السريانية الكاثوليكية في كوردستان والعراق والشرق الأوسط.

وفي اللقاء، شكر بطريرك الكنيسة السريانية الكاثوليكية الأنطاكية في العالم الرئيس بارزاني على جهوده لحماية مبادئ التعايش والمواطنة والسلام بين مكونات إقليم كوردستان والعراق، داعيا إلى تعميق تلك الأسس والمبادئ.

وفي جانب اخر من الاجتماع، أكد الرئيس بارزاني أن الشعب الكوردستاني فخور بثقافة التعايش ويعتبره مكسبا كبيرا لشعب كوردستان.

كما تم الاجتماع ادانة حرق رجل سويدي للقرآن الكريم وتم وصفه بأنه عمل فردي وغير عقلاني، والتأكيد من جديد أنه ينبغي احترام قدسية الإنسانية وقيمها السامية.

وأعرب المشاركون في الاجتماع عن تعاطفهم العميق مع أسر ضحايا ومتضرري الزلزال الذي وقع في تركيا وسوريا ودول أخرى في الشرق الأوسط.

 

الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيعا من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العالم

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيعا من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العالم نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيعا من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس بارزاني يستقبل وفدا رفيعا من الكنيسة السريانية الكاثوليكية في العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!