أخبار العراق

الرئيس العراقي يقرر إضافة يومين إلى الأعياد الوطنية.. وثيقة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس العراقي يقرر إضافة يومين إلى الأعياد الوطنية.. وثيقة  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ قرر رئيس الجمهورية، يوم الأحد، إصدار قانون يتضمن إضافة فقرتين جديدتين إلى الأعياد الوطنية في جمهورية العراق.

وبحسب وثيقة اطلعت عليها وكالة شفق نيوز، وبناء على ما أقره مجلس النواب وصادق عليه رئيس الجمهورية، ووفقا لأحكام الدستور، فقد تقرر اعتبار الثالث من أكتوبر عطلة رسمية للعراق، فيما يعد 14 يوليو ذكرى تأسيس الجمهورية.

وبحسب الوثيقة فإن هذه التعديلات ستدخل حيز التنفيذ اعتباراً من تاريخ نشر القانون في الجريدة الرسمية. وأوضح رئيس الجمهورية أن هذا القرار يهدف إلى تحديد موعد رسمي للاحتفال باليوم الوطني وإحياء ذكرى تأسيس الجمهورية.

وصوت البرلمان العراقي، في 22 مايو/أيار الماضي، على مقترح قانون بشأن العطلات الرسمية في البلاد، والتي تشمل نحو 11 يوما في السنة، بما في ذلك عيد الغدير.

وذكرت اللجنة القانونية النيابية، أن العيد الوطني سيحدد وفق قانون تحديد العلم والشعار والنشيد الوطني للدولة العراقية.

 

الرئيس العراقي يقرر إضافة يومين إلى الأعياد الوطنية.. وثيقة

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس العراقي يقرر إضافة يومين إلى الأعياد الوطنية.. وثيقة نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الرئيس العراقي يقرر إضافة يومين إلى الأعياد الوطنية.. وثيقة

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس العراقي يقرر إضافة يومين إلى الأعياد الوطنية.. وثيقة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الرئيس #العراقي #يقرر #إضافة #يومين #إلى #الأعياد #الوطنية. #وثيقة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!