اخبار عربية وعالمية

الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية جديدة أمام مجلس النواب المصري

أدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم (الثلاثاء)، اليمين الدستورية لولاية ثالثة مدتها ست سنوات أمام مجلس النواب في العاصمة الإدارية الجديدة شرق القاهرة، بعد فوزه بنسبة 89.6 بالمئة في انتخابات لم يواجه فيها أي مرشح. المنافسين الحقيقيين.
وقال السيسي في كلمة عقب أداء اليمين الدستورية إن من أولويات بلاده في المرحلة المقبلة “حماية وصون أمن مصر القومي في بيئة إقليمية ودولية مضطربة”، مضيفا أن “المحاولات الار*ها*بية الشريرة والأزمات الخارجية والمواقف الدولية” فالحروب تتطلب مواجهة تحديات بهذا الحجم لم تشهدها مصر طوال تاريخها. الحديث”.
وأضاف: “الظروف الإقليمية والدولية تجبرنا على مواجهة التحديات التي نجحنا في الصمود فيها بفضل الشعب المصري”.

وجدد السيسي تعهده باستكمال عملية البناء وتحقيق تطلعات الأمة المصرية في بناء الدولة الحديثة والديمقراطية، موجها تحية الشكر والتقدير لشعب مصر صاحب الكلمة والقرار الرمز. من الأصالة والفخر والصمود.
وأشار السيسي إلى تبني استراتيجيات تعظيم موارد مصر الاقتصادية وتعزيز استجابة الاقتصاد المصري للأزمات، مؤكدا العمل على زيادة مشاركة القطاع الخاص في مختلف محاور التنمية.

وأشار إلى تبنى إصلاح مؤسسي شامل يهدف إلى ضمان الانضباط المالي وتحويل مصر إلى مركز إقليمي للنقل والطاقة الجديدة والمتجددة، مؤكدا استمرار تنفيذ الخطة الإستراتيجية للتنمية العمرانية، واستكمال بناء مدن الجيل الرابع الجديدة. ، وتطوير المناطق غير المخططة.
استقبل مجلس النواب المصري، في مقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة، الرئيس السيسي في جلسة خاصة لأداء اليمين الدستورية رئيسا للبلاد لفترة جديدة.

قد تكون أيضا مهتما ب:

مباحثات بين الرئيس السيسي والعاهل الأردني لبحث جهود وقف إطلاق النار في غ*ز*ة

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ضرورة الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غ*ز*ة

الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية جديدة أمام مجلس النواب المصري

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية جديدة أمام مجلس النواب المصري نشر أولاً على موقع ( العرب اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية جديدة أمام مجلس النواب المصري

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الرئيس السيسي يؤدي اليمين الدستورية لولاية جديدة أمام مجلس النواب المصري . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عربية وعالمية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!