اخبار الرياضة

هل سيشارك تشواميني بنهائي أبطال أوروبا؟.. أنشيلوتي يكشف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : هل سيشارك تشواميني بنهائي أبطال أوروبا؟.. أنشيلوتي يكشف  . والان الى التفاصيل.

كشف كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد أن فرص لاعب الوسط الفرنسي المصاب أوريليان شواميني لا تزال قائمة للمشاركة مع النادي الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام بوروسيا دورتموند.

وتعرض شواميني لإصابة قوية خلال المباراة أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مما اضطر أنشيلوتي إلى استبداله في بداية الشوط الثاني.

وشوهد الدولي الفرنسي، أمس الأحد، وهو يسير باستخدام عكازين في شوارع مدريد خلال مشاركته في احتفالات ريال مدريد بفوزه بلقب الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم الاثنين حول فرص تشواميني في المشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر على ملعب ويمبلي في لندن في الأول من يونيو المقبل: “ليس لديه الكثير من الفرص، لكن من غير المستبعد أن يشارك في النهائي”.

وتابع: “الآن أمامه أسبوع مهم. قدمه لا تؤلمه كثيرا. أعتقد أنها (الإصابة) مختلفة عن آخر مشكلة تعرض لها في قدمه (تعرض لإصابة في القدم في أكتوبر الماضي أبعدته عن الملاعب).” العمل لمدة ستة أسابيع).”

وأكد المدرب الإيطالي: «لم يتم استبعاد شواميني، يمكنه العودة إلى النهائي».

 

هل سيشارك تشواميني بنهائي أبطال أوروبا؟.. أنشيلوتي يكشف

ملاحظة: هذا الخبر هل سيشارك تشواميني بنهائي أبطال أوروبا؟.. أنشيلوتي يكشف نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : هل سيشارك تشواميني بنهائي أبطال أوروبا؟.. أنشيلوتي يكشف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر هل سيشارك تشواميني بنهائي أبطال أوروبا؟.. أنشيلوتي يكشف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!