اخبار الرياضة

الدوري المكسيكي: فوز مثير لتيخوانا على خواريز

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري المكسيكي: فوز مثير لتيخوانا على خواريز  . والان الى التفاصيل.

حقق فريق تيخوانا فوزا مثيرا خارج ملعبه أمام خواريز بنتيجة 1-0 في الدوري المكسيكي، وسجل هدف المباراة الوحيد خوسيه زونيغا في الدقيقة 88، ليرفع رصيد تيخوانا إلى 11 نقطة. المركز الـ17، فيما تجمد رصيد خواريز عند 12 نقطة في المركز الـ16.

وفي مباراة أخرى، تمكن فريق الأطلس من تحقيق الفوز على أتلتيكو سان لويس بنتيجة 2-1 بعد تأخره بهدف مبكر للضيوف في الدقيقة السابعة. وسجل كارلوس روبلز هدفين لأطلس في الدقيقتين 34 و76، فيما تلقى أتلتيكو سان لويس طرد فرانك بولي. في الدقيقة 53.

أما المباراة الثالثة، فتغلب بوناس أونام على ليون بهدف سجله بييرو كويسبي في الدقيقة 68. واضطر فريق ليون إلى استكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه آلان ميدينا في الدقيقة 64.

وبهذه النتائج رفع فريق بوماس رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع، فيما بقي ليون في المركز 11 برصيد 20 نقطة.

  

الدوري المكسيكي: فوز مثير لتيخوانا على خواريز

ملاحظة: هذا الخبر الدوري المكسيكي: فوز مثير لتيخوانا على خواريز نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري المكسيكي: فوز مثير لتيخوانا على خواريز

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري المكسيكي: فوز مثير لتيخوانا على خواريز . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!