اخبار الرياضة

بعد اقالته.. تشافي يودع برشلونة بـ “عتب واستنكار”: سأعود كمشجع

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد اقالته.. تشافي يودع برشلونة بـ “عتب واستنكار”: سأعود كمشجع  . والان الى التفاصيل.

اتسم ظهور تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، خلال مؤتمره الصحفي الأخير كمدرب لبرشلونة، بالثقة والثبات، مستنكرا ما فعلته الإدارة.

وبعد أن رفضت إدارة برشلونة بقيادة جوان لابورتا فكرة رحيل تشافي في إبريل الماضي، بل وضغطت عليه للتراجع عن القرار، قامت بإقالته مؤخرًا تمهيدًا لتعيين الألماني هانسي فليك، المدير الفني السابق لبايرن ميونخ، في منصب المدير الفني. مكانه.

وجاء قرار الإقالة قبل نهاية موسم برشلونة المقرر له الأحد، حيث سيلعب أمام إشبيلية في الجولة 38 من الدوري الإسباني “الليغا”، والتي ضمن فيها البارسا المركز الثاني في جدول الترتيب.

وتطرق تشافي خلال مؤتمره الصحفي الأخير قبل مواجهة العملاق الأندلسي، إلى عدة أمور أبرزها طريقة مغادرته النادي التي لم تكن تليق به، كما وصفتها العديد من وسائل الإعلام العالمية، خاصة الإسبانية.

استنكر كيكي فلوريس مدرب إشبيلية في البداية طريقة تعامل إدارة خوان لابورتا مع تشافي هيرنانديز وإقالته المفاجئة، وقارنها بطريقة تعامل النادي الكتالوني مع أساطير أخرى مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز عند رحيلهما.

وتحدث ليونيل ميسي في وقت سابق عن الطريقة “غير المناسبة” التي غادر بها سواريز برشلونة عام 2020، قبل أن يغادر هو نفسه الكامب نو بعد عام واحد، بطريقة لم تكن مرضية أيضا.

ورد تشافي في المؤتمر الصحافي قبل مواجهة العملاق الأندلسي بالقول: «هذا السؤال ليس موجهاً لي بل لرئيس النادي والمدير الرياضي أيضاً (البرتغالي ديكو). كنت متحمسًا للبقاء، لكن ما يقوله كيكي هو سؤال مهم بالنسبة لهم وليس بالنسبة لي، وفي النهاية أنا ممتن لهم جميعًا». .

وتابع: “أنا رجل نادي وليس لدي خيار سوى القبول. لقد كنت صادقًا مع اللاعبين والرئيس والمديرين الرياضيين. والآن أغادر برشلونة بكل فخر وحب”.

وكان من الطبيعي أن تتوجه الأسئلة إلى تشافي حول وجهته المقبلة، بعد تجربة استمرت لمدة عامين ونصف في الكامب نو، ليرد قائلا: “أحتاج لبعض الراحة”.

وأضاف: “لكنني سأعود في المستقبل. أنا بخير، لكن الأيام الماضية لم تكن سهلة. كانت معقدة، لكنني هادئ، بل وفخور، وضميري مرتاح”.

وتابع قائلا: “الأمر لم يكن بسيطا أو سهلا بسبب الوضع الذي يمر به برشلونة، وقدمنا ​​كل شيء وحاولنا دائما أن نكون رجال النادي ونفهم شؤونه”.

وفي سياق متصل، تحدث تشافي عن لقائه مع خوان لابورتا، والذي طلب منه الرحيل، وقال: “أخبرني يوم الجمعة أن النادي بحاجة إلى تغيير المسار”.

وأضاف: “لم يكن لدي ما أفعله سوى قبول الأمر، وسأكون دائمًا في خدمة نادي برشلونة”.

وعن علاقتهما الشخصية، قال: “تصافحنا وتعانقنا، وسأذهب إلى ملعب النادي والكامب نو الجديد في المستقبل، وأشعر بالامتنان للاعبين الذين لعبوا دورًا حاسمًا في نجاحنا وإنجازنا”. من اللقبين”، في إشارة إلى الدوري الإسباني وكأس السوبر المحلي.

وفي النهاية، تحدث مدرب برشلونة بشكل مقتضب عن مستحقاته المالية المتأخرة لبرشلونة، قائلا: “لن تكون هناك أي مشكلة”.

وعن مسألة تنازله عن راتبه للموسم المقبل 2024-2025، أجاب: “أنتم صحفيون وأنتم تعلمون ذلك بالفعل”.

وأشار تشافي إلى إمكانية عودته مستقبلا لقيادة العملاق الكتالوني وقال: “نعم، لماذا لا يعود إلى برشلونة يوما ما؟ أود ذلك حقيقة.”

وتابع موضحا: “هذا فريقي ومررنا بتقلبات في المشاعر، لكن لماذا لا أعود؟”.

اليوم العالمي لكرة القدم.. أساطير ربطت قلوب الملايين باللعبة الشعبية الأولى
وأتم: “بالطبع لم أتوقع هذه الإقالة، لكن هذه الأشياء تحدث وأنا رجل النادي ويجب أن أتقبل ذلك”.

 

بعد اقالته.. تشافي يودع برشلونة بـ “عتب واستنكار”: سأعود كمشجع

ملاحظة: هذا الخبر بعد اقالته.. تشافي يودع برشلونة بـ “عتب واستنكار”: سأعود كمشجع نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد اقالته.. تشافي يودع برشلونة بـ “عتب واستنكار”: سأعود كمشجع

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد اقالته.. تشافي يودع برشلونة بـ “عتب واستنكار”: سأعود كمشجع . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!