أخبار العراق

5 محافظات هي "الأوفر حظًا".. خارطة الأمطار المتوقعة في العراق غدًا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 5 محافظات هي "الأوفر حظًا".. خارطة الأمطار المتوقعة في العراق غدًا  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادكشف الراصد الجوي، صادق عطية، اليوم السبت (6 نيسان 2024)، خارطة الأمطار المتوقعة على العراق غدًا الاحد، فيما ستتركز في مدن وسط وشرق البلاد.وقال عطية في ايضاح له على “فيس بوك”، تابعته “بغداد اليوم”، إن “فرصا لأمطار غزيرة نهار وليل الاحد تشمل العاصمة بغداد وديالى وصلاح الدين ومناطق من ميسان وذي قار”.واوضح ان “الامطار تكون بشكل زخات يصحبها البرق والرعد احيانا”.وحذر من “نشاط بالرياح السطحية الاحد في اغلب المدن، لكن النشاط الاعلى سيكون من جهة محافظات واسط وديالى وميسان ومدن الفرات الاوسط وشرق بغداد وصلاح الدين”.

 

5 محافظات هي "الأوفر حظًا".. خارطة الأمطار المتوقعة في العراق غدًا

ملاحظة: هذا الخبر 5 محافظات هي "الأوفر حظًا".. خارطة الأمطار المتوقعة في العراق غدًا نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 5 محافظات هي "الأوفر حظًا".. خارطة الأمطار المتوقعة في العراق غدًا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 5 محافظات هي "الأوفر حظًا".. خارطة الأمطار المتوقعة في العراق غدًا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!