اخبار منوعة

كونا : وكيل وزارة الدفاع يبحث مع وفد من (ناتو) سبل تعزيز التعاون مع المركز الإقليمي لحلف شمال الاطلسي – عام تريند – Trends

كونا : وكيل وزارة الدفاع يبحث مع وفد من (ناتو) سبل تعزيز التعاون مع المركز الإقليمي لحلف شمال الاطلسي – عام :

13/05/2024 LOC17:41 14:41 بتوقيت جرينتش


وكيل وزارة الدفاع مع وفد من حلف شمال الأطلسي (الناتو)

الكويت – 13 – 5 (كونا) – بحث وكيل وزارة الدفاع الشيخ الدكتور عبدالله مشعل الصباح مع وفد من حلف شمال الأطلسي (ناتو) سبل تعزيز التعاون بين وزارة الدفاع والمركز الإقليمي لحلف شمال الأطلسي (ناتو).
جاء ذلك بحسب بيان صحفي لوزارة الدفاع بعد استقبال الشيخ الدكتور عبدالله الصباح في مكتبه اليوم الاثنين مساعد الامين العام للشؤون السياسية والامنية في حلف شمال الاطلسي السفير بوريس روج رئيس الحلف. مكتب المركز الإقليمي نورا إليز بيك، ومسؤول المركز الإقليمي لدولة الكويت فرانس بويرسما.
وأضاف البيان أنه تم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك. وذكر أن وكيل الوزارة حضر فعالية حوارية نظمها المركز الإقليمي لحلف شمال الأطلسي ومبادرة اسطنبول للتعاون في دولة الكويت تحت عنوان (عشرون عاما من مبادرة تعاون اسطنبول) بين السفير روج وأستاذ التاريخ المساعد في جامعة الكويت د. بدر السيف . (النهاية) AHK/KH د

ملاحظة: هذا الخبر كونا : وكيل وزارة الدفاع يبحث مع وفد من (ناتو) سبل تعزيز التعاون مع المركز الإقليمي لحلف شمال الاطلسي – عام تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!