أخبار العراق

محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة – عاجل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة – عاجل  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  بغدادتوقع الراصد الجوي علي الجابر الزيادي، اليوم الجمعة (3 آيار 2024)، موعد انتهاء المنخفض الجوي الماطر، فيما اشار الى أن الساعات المقبلة ستشهد ذروة هطول الامطار.وقال الزيادي في تدوينة تابعتها “بغداد اليوم”، إن “مناطق مختلفة في الساعات الحالية ونهار اليوم ستتعرض إلى إستمرار هطول الأمطار وتكون بين متوسطة وغزيرة خاصة في المدن الشمالية وديالى وجنوب العاصمة بغداد وبابل وكربلاء واسط وميسان”، مبيناً أن “باقي المحافظات ستشهد هطول أمطار بين متوسطة الشدة إلى خفيفة وغالباً رعدية”.وحذر الزيادي من “تشكل سيول الشريط الحدودي مع إيران في ميسان”، لافتا الى أن “المنخفض سيبدأ أنحساره اولى ساعات هذه الليلة في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيما يستمر تساقط الأمطار في إقليم كردستان حتى منتصف الاسبوع المقبل”.وختم بالقول: “سنودع المنخفض الجوي الماطر خلال الساعات المقبلة من مساء اليوم الجمعة”.

 

محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة – عاجل

ملاحظة: هذا الخبر محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة – عاجل نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة – عاجل

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة – عاجل . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!