أخبار التكنولوجيا

أوكرانيا تعلن بيع رموز NFT لتوثيق أحداث الحرب مع روسيا لدعم العسكريين والمدنيين

أوكرانيا تعلن بيع رموز NFT لتوثيق أحداث الحرب مع روسيا لدعم العسكريين والمدنيين

أطلق نائب رئيس الوزراء الأوكراني ميخائيلو فيدوروف مبادرة لجمع الأموال عن طريق بيع رموز NFT غير القابلة للاستبدال ، والتي تستند إلى توثيق الأحداث الرئيسية للحرب الروسية الأوكرانية الحالية. وفقًا لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية ، يحاول نائب رئيس وزراء أوكرانيا جمع الأموال لدعم جيش بلاده والمدنيين في الحرب ضد روسيا ، ويذكر هنا أن الرموز غير القابلة للاستبدال ، أو الرموز غير القابلة للاستبدال ، فريدة من نوعها. ملفات الكمبيوتر التي تعمل بمثابة شهادة ملكية رقمية لأي شيء من أغنية إلى عمل فني.

تقرير ديلي ميل
تقارير ديلي ميل ونائب رئيس الوزراء الأوكراني ، ميخائيلو فيدوروف ، غرد: “بينما تستخدم روسيا الدبابات لتدمير أوكرانيا ، نحن نعتمد على تقنية blockchain الثورية ، سيتم إدراج مجموعة من NFTs التي توثق الأيام الثلاثة الأولى للورد ونذهب للبيع مطلع الأسبوع المقبل “. . تحت عنوان “Meta History: Museum Of War” ، ستعرض كل واحدة منها “حدثًا أساسيًا” مع رسم توضيحي ، أحدها يظهر أمًا ولدت في مترو أنفاق في كييف ، بينما تعرض أخرى تغريدة بوريس جونسون تدعو إلى عقد قمة لحلف شمال الأطلسي.

تغريدة بوريس جونسون
وفي سياق آخر ، قال الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي – في وقت سابق – إن المفاوضات يجب أن تضمن سيادة أوكرانيا ووحدة أراضيها ، مضيفًا أن خسائر روسيا في أوكرانيا تجاوزت 16 ألفًا ، بحسب أنباء عاجلة بثتها شبكة سكاي نيوز قبل فترة وجيزة. وفي وقت سابق ، قال مسؤول كبير في وزارة الدفاع الأمريكية ، البنتاغون ، إن روسيا لا تحاول منع دخول المساعدات إلى أوكرانيا ، موضحًا أن المساعدات لأوكرانيا تشمل صواريخ ستينغر وجافلين ، موضحًا أن القوات الروسية تحاول تأمين مكاسبها. في دونباس وعزل القوات الأوكرانية. وأضاف المسؤول الكبير بوزارة الدفاع الأمريكية أن الولايات المتحدة الأمريكية سترسل 3 دفعات من المساعدات لأوكرانيا خلال الأيام المقبلة ، مشيرًا إلى أن واشنطن أرسلت اليوم مساعدات لأوكرانيا في إطار حزمة المساعدات الجديدة.

أحد الأشكال المراد بيعها
أحد الأشكال التي سيتم بيعها وتابع مسؤول كبير في وزارة الدفاع الأمريكية ، أن خيرسون أصبح خلافًا بين القوات الروسية والأوكرانية ، موضحًا أن القوات الروسية تقصف بشكل مكثف كييف وتشرنيهيف وماريوبول. وأشار المسؤول الكبير بوزارة الدفاع الأمريكية إلى أن القوات الروسية لا تتحرك على محاور العاصمة الأوكرانية ، موضحًا أن القوات الروسية تعمل على القضاء على المقاومة الأوكرانية في دونباس.

قراءة الموضوع أوكرانيا تعلن بيع رموز NFT لتوثيق أحداث الحرب مع روسيا لدعم العسكريين والمدنيين

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!