اخبار عربية وعالمية

الحرس الثوري: استخدمنا اسلحة قديمة لضرب اس*رائ*يل

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحرس الثوري: استخدمنا اسلحة قديمة لضرب اس*رائ*يل  . والان الى التفاصيل.

كشف قائد القوة الجوية في الحرس الثوري أمير علي حاجي زاده، أن بلاده لم تستخدم الأسلحة المتطورة التي تمتلكها خلال الهجوم على إس*رائي*ل الأسبوع الماضي.

وقال زاده: “لم نستخدم صواريخ خرمشهر وسجيل والشهيد قاسم سليماني وخيبرشكين وفرط سونيك 2 في هذه المرحلة من ردنا على الكيان الصهيوني”.

وأضاف: “لقد واجهنا العدو الصهيوني بأسلحة قديمة وبأقل قدر ممكن من القوة”.

🔴عاجل#ايران: قائد القوة الجوية – القوات التابعة للحرس الثوري في إيران العميد أمير علي حاجي زاده: واجهنا الكيان الصهيوني بالحد الأدنى من الإمكانيات والأسلحة القديمة.

⭕️ لم نستخدم في هذه المرحلة صواريخ “خرمشهر” و”سجيل” و”الحاج قاسم” و”خبير شكين” و”هايبرسونيك 2”.#الوعد_الصادقpic.twitter.com/wBTssnKAcJ

— وكالة تسنيم للأنباء (@Tasnimarabic) 18 أبريل 2024

رجحت مصادر إعلامية إ*سرائ*يل*ية، اليوم الخميس، بناء على تحليلها لصور الأقمار الصناعية، أن الصواريخ الإيرانية التي أمطرت على دولة الاحتلال الأسبوع الماضي، أصابت مفاعل ديمونة.

كما كشفت صحيفة “معاريف” أن نسبة اعتراض الصواريخ والطائرات المسيرة للهجوم الإيراني على إس*رائي*ل بلغت 84% وليس 99% كما ادعى الجيش، وقالت “نجحنا في ضرب مفاعل ديمونة النووي و قواعد نفاطيم رومون”.

أما بالنسبة للمفاعل النووي في ديمونة، فيبدو أن هناك إصابة واحدة على الأقل لأحد المباني في المفاعل النووي، وما يصل إلى ضربتين في محيط القاعدة، وذلك بناء على تحليل صور الأقمار الصناعية “منخفضة الجودة” التي التقطها الجيش الإ*سر*ائي*لي. وذكرت صحيفة عبرية.

 

الحرس الثوري: استخدمنا اسلحة قديمة لضرب اس*رائ*يل

ملاحظة: هذا الخبر الحرس الثوري: استخدمنا اسلحة قديمة لضرب اس*رائ*يل نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!