أخبار العراق

الحج نحو الأحبة صباح عيد الفطر.. ازدحام على مد البصر في مقبرة وادي السلام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحج نحو الأحبة صباح عيد الفطر.. ازدحام على مد البصر في مقبرة وادي السلام والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-10 08:15:36 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-محليات

في مشاهد تقشعر لها الابدان، بدأ مئات الألوف أو الملايين من العراقيين صباحهم في أول أيام عيد الفطر، داخل مقبرة وادي السلام في النجف الاشرف، التي اكتظت بالناس والعجلات من جميع المحافظات العراقية.

واظهرت مشاهد اطلعت عليها السومرية نيوز، ازدحاما كبيرا “على مد البصر” للسيارات والناس والامهات الثكلى والارامل والايتام والاخوات والاخوان المكلومين على مفقوديهم، لزيارة قبر امواتهم والقاء جملة “عيدك مبارك” على القبر، في مشهد تقشعر له الابدان والقلوب.

وتتلخص هذه العادة في ان العوائل تفضل قضاء اول أيام العيد ومعايدة مفقودهم في قبره خصوصا اذا كان هذا هو اول عيد يمر دون وجوده، فيما تحرص الكثير من العوائل على هذه العادة حتى بعد مرور سنوات طويلة على وفاة احد أبنائهم.

 

الحج نحو الأحبة صباح عيد الفطر.. ازدحام على مد البصر في مقبرة وادي السلام

ملاحظة: هذا الخبر الحج نحو الأحبة صباح عيد الفطر.. ازدحام على مد البصر في مقبرة وادي السلام نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: الحج نحو الأحبة صباح عيد الفطر.. ازدحام على مد البصر في مقبرة وادي السلام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحج نحو الأحبة صباح عيد الفطر.. ازدحام على مد البصر في مقبرة وادي السلام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!