أخبار العراق

الحج العمرة الكوردستانية تحذر من “الحج التجاري”: لسنا مسؤولين عن اعتقال أي أحد في السعودية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الحج العمرة الكوردستانية تحذر من “الحج التجاري”: لسنا مسؤولين عن اعتقال أي أحد في السعودية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ حذرت المديرية العامة للحج والعمرة في اقليم كوردستان، اليوم الاحد، المواطنين مما يتم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي من قبل شركات او افراد يروجون لما يسمى بـ”الحج التجاري” بدعوى توفر هذا النوع. الحج، نافياً وجود هذا النوع في أي بلد. المنطقة أو في العراق.

وذكر بيان للمديرية ورد لوكالة شفق نيوز، أنه منذ فترة يقوم أشخاص باسم شركات الحج والعمرة أو الأفراد بالإعلان عن الحج التجاري في إقليم كوردستان، زاعمين أن هذا الحج متوفر الآن وأنه لا توجد أي مشاكل. .

وحذر البيان المواطنين من أنه لا يوجد شيء اسمه حج تجاري في إقليم كوردستان، وحتى في العراق، وأن ما يتم الترويج له هو إرسال الأشخاص بتأشيرة سنوية أو تأشيرة تجارية، وهذا ما تحظره الوزارة السعودية. من الحج، مشيراً إلى أن أي شخص يتم القبض عليه سيعاقب بشدة. بناء على توجيهات وزارة الحج السعودية.

وأشار البيان إلى أن المديرية العامة للحج والعمرة ليست مسؤولة عن هذا النوع من الحج، داعيا المواطنين إلى الوعي بهذه الممارسة حفاظا على أموالهم وعدم التعرض لمشاكل غير مرغوب فيها وتعريض حياتهم للخطر أثناء أداء هذا الحج. .

وحذر البيان أي شركة أو شخص حصل على ترخيص من المديرية العامة للحج والعمرة في إقليم كوردستان، ويقوم بالإعلان عن مثل هذا الحج، بأنه سيتم ملاحقته إلى حد إلغاء تصاريح عمله في مجال الحج والعمرة. العمرة في إقليم كردستان وحتى في العراق.

 

الحج العمرة الكوردستانية تحذر من “الحج التجاري”: لسنا مسؤولين عن اعتقال أي أحد في السعودية

ملاحظة: هذا الخبر الحج العمرة الكوردستانية تحذر من “الحج التجاري”: لسنا مسؤولين عن اعتقال أي أحد في السعودية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الحج العمرة الكوردستانية تحذر من “الحج التجاري”: لسنا مسؤولين عن اعتقال أي أحد في السعودية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الحج العمرة الكوردستانية تحذر من “الحج التجاري”: لسنا مسؤولين عن اعتقال أي أحد في السعودية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#الحج #العمرة #الكوردستانية #تحذر #من #الحج #التجاري #لسنا #مسؤولين #عن #اعتقال #أي #أحد #في #السعودية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!