اخبار الرياضة

بوتين تغلب على ميسي وغريزمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بوتين تغلب على ميسي وغريزمان  . والان الى التفاصيل.

وذكّرت صحف رياضية بريطانية بحادثة وقعت عام 2018، عندما كانت روسيا تروج لاستضافتها لكأس العالم لكرة القدم، وعندما كان الرئيس فلاديمير بوتين يتمتع بعلاقات جيدة مع بقية زعماء العالم، ومع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا). .

وركزت الصحف على حادثة وقعت حينها، كانت كافية لوضع الرئيس الروسي في موقف متقدم على الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي أنطوان غريزمان، والبرازيلي رونالدينيو.

وتداول موقع “إكس” مقطع فيديو تم تصويره عام 2018، يظهر بوتين بالملابس الرسمية، بحضور رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو، وهو يسدد ركلة جزاء في وجه حارس مرمى افتراضي، وينجح في محاولته.

لكن الأهم هو أن ميسي حاول أن يفعل نفس الشيء وفشل، أسوة بأنطوان جريزمان والبرازيلي رونالدينيو.

بوتين يتفوق على ميسي وجريزمان

  

بوتين تغلب على ميسي وغريزمان

ملاحظة: هذا الخبر بوتين تغلب على ميسي وغريزمان نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بوتين تغلب على ميسي وغريزمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بوتين تغلب على ميسي وغريزمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!