اخبار الرياضة

بارتي يشعل الح*ما*س في صفوف ارسنال قبل مواجهة توتنهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بارتي يشعل الح*ما*س في صفوف ارسنال قبل مواجهة توتنهام  . والان الى التفاصيل.

تحدث توماس بارتي، لاعب وسط أرسنال، عن حاجة فريقه لتحقيق الفوز في المباريات الأربع الأخيرة بالدوري الإنجليزي، بدءاً بمواجهة توتنهام في الديربي.

يأتي ذلك في سياق تصريحاته بعد تألقه في فوز أرسنال على تشيلسي 5-0، ورغم تأخر مانشستر سيتي بأربع نقاط ومباراتين مؤجلتين، إلا أن بارتي يؤكد أهمية الانتصارات المتتالية لتحقيق اللقب.

وصرح بارتي عن حالة الصراع على اللقب بقوله: “كل شيء يعتمد علينا. علينا أن نواصل الفوز بالمباريات. مباراة توتنهام ستكون صعبة، لكننا نعرف ما يجب القيام به».

  

بارتي يشعل الح*ما*س في صفوف ارسنال قبل مواجهة توتنهام

ملاحظة: هذا الخبر بارتي يشعل الح*ما*س في صفوف ارسنال قبل مواجهة توتنهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بارتي يشعل الح*ما*س في صفوف ارسنال قبل مواجهة توتنهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بارتي يشعل الح*ما*س في صفوف ارسنال قبل مواجهة توتنهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!